السبت 24 يوليو 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فضائيات

راغب علامة يكشف سبب غضب فيفي عبده منه

راغب علامة
راغب علامة

قال الفنان راغب علامة، إن وجدي الحكيم تحدث إليّ وأكد لي أنه في حاجة إلى وجودي  في حفل في أضواء المدينة، وبالفعل قمت بالحضور وقمت بأداء أغنية “قلبي عشقها” وتفاعل معي الجمهور وأحد المنتجين قال لي “ مبروك عليك الـ 60 مليونا” واستوعبتها بعد ذلك نسبة إلى عدد شعب مصر خلال هذا الوقت.

وأضاف علامة خلال لقاء له لبرنامج “سهرانين” عبر فضائية “أون” أن  حلمى الأكبر خلال بداية مشواري الفني  "إنى آجى مصر".

وتابع الفنان راغب علامة، أن “الفنانة فيفي عبده زعلت منه  في إحدى الحفلات التي قام بالغناء فيها بعد أن قال لها  ”يا فيفى إنتى وردتنا فهى سمعتنا إنتى والدتنا"، وقال "زعلت، بس فهمتها بعد كدة وقلتلها أنا بقول وردتنا".

وكان نشر المطرب اللبناني راغب علامة صورًا تجمعه بنجله خالد من رحلتهما، لـ"اليونان"، عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهر الثنائي وهما يتجولان بـ الدراجة في شوارع اليونان، وعلق راغب علامة:"الحياة البسيطة هي حياة سعيدة يوم ركوب الدراجات.

وتصدر اسم الفنان اللبناني راغب علامة مؤشرات البحث على موقع البحث جوجل، الأسبوع الماضي، بعدما احتفل بعيد ميلاده في مصر مع مجموعة من الفنانين وحرصت زوجته وأصدقاؤه على تنظيم احتفالية خاصة له لتهنئته بعيد ميلاده، وحضر الحفل مجموعة من المشاهير والفنانين.

 وحل النجم راغب علامة ضيفا في برنامج "سهرانين" تقديم الفنان والإعلامى أمير كرارة، المذاع على قناة ON، وبدأت الحلقة بغناء راغب علامة لأغنية "قلبى عشقها"، وتحدث عن أسرار حياته الخاصة والمتعلقة بوالده ووالدته، قائلا: "لمة العائلة كانت أحلى شيء، ولما اتوفوا في حاجة كبيرة وقعت، واحنا 8 أولاد 5 شباب و3 بنات وكنا كلنا بنتجمع يوم الأحد، ووالدتى كانت بتنبسط لما تشوف ناس كتير حواليها في المنزل، وكمان كانت مرجعية للعائلة وأى حد عنده مشكلة بيجى لوالدتى".

وأضاف راغب علامة: "لما بدأت أشتغل وأتقاضى فلوس نقلت والدى ووالدتى لبيت أكبر، وحتى الآن رافض أبيعه من بعد وفاتهم، وأنا للأسف زعلت شوية من وصية والدتى، لأنها كانت موصيانا إننا نوزع كل حاجة وأغراضها الخاصة والدهب وفرش المنزل، بس ده زعلنى لأن كل ركن فيه ذكريات، بس أنا تمسكت بعدم بيع المنزل".

وتابع راغب علامة: "أنا كنت مرتبط بوالدى ووالدتى، ولكن والدى كان طيب وأغلب وقته بيتسلى مع أصحابه وبيحب يلعب طاولة معه، لكن والدتى كانت قائد للعائلة كلها، وربت 8 أولاد وكانت بتوزع شغل البيت عليها وتنظيفه وفى موقف طريف بفتكره لها لما نزلت تشترى مشتريات فكنا بنتزحلق وقت تنظيف الأرض، وأنا بدفع شقيقى في اتجاه الباب وفى نفس الوقت رجعت وبتفتح الباب في نفس الوقت وراحت ضرباه على وجهه".

واستكمل راغب علامة: "والدى ووالدتى كان صوتهم حلو، وكانت والدتى بتقولى أن مكنش بيجيلى نوم غير لما بتغنيلى لأم كلثوم، ووالدتى ندمت في الأول إنها عطلتنى عن مشوار الغناء بسبب خوفها عليا من انجرافى في تيار مش كويس، ولكن خليتها تعيش وهى فخورة بيا".

موضوعات متعلقة