الأحد 26 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

البنك يكرم الأهلي بممر شرفي

ممر شرفي للاعبي الأهلي بعد الفوز بدوري أبطال أفريقيا

الاهلي بطل أفريقيا
الاهلي بطل أفريقيا
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قرر مجلس إدارة نادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار، عمل ممر شرفي للاعبي الأهلي قبل انطلاق المباراة التي ستجمعهما غدا الخميس ضمن مباريات الدوري.

وجاء ذلك احتفالًا بفوز الأهلي ببطولة دوري أبطال افريقيا للمرة العاشرة والثانية على التوالي.

وقرار إدارة فريق البنك الأهلي نظرا للعلاقة الطيبة بينهم وبين إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

وتوج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على فريق كايزر تشيفز بثلاثة أهداف دون رد في المباراة النهائية بدوري أبطال أفريقيا ليحقق اللقب للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخه.

يذكر أن البنك الأهلي يحتل المركز ١٥ في جدول مسابقة الدوري برصيد ٢٥ نقطة.

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق لمواجهة البنك الأهلي التي من المقرر أن تقام مساء غد الخميس في بطولة الدوري الممتاز.

وضمت قائمة الفريق 21 لاعبًا، جاءت على النحو التالي:

علي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة ومحمود متولي وياسر إبراهيم وبدر بانون وأيمن أشرف وسعد سمير ومحمد هاني وعلي معلول ومحمود وحيد وأحمد نبيل كوكا وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمود كهربا ومروان محسن ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي ووالتر بواليا ومحمد شريف.

وكان الفريق قد عاد لاستئناف تدريباته أمس الثلاثاء، بعد أن منح الجهاز الفني راحة للاعبين عقب العودة من المغرب بعد التتويج باللقب الإفريقي للمرة العاشرة على مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

ويغيب عن الفريق خلال مباراة البنك الأهلي السداسي محمد الشناوي وأكرم توفيق وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر وناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام، لوجودهم مع المنتخب الأولمبي في طوكيو للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية.