الخميس 29 يوليو 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بوابة العرب

الأردن يسجل 286 إصابة و6 وفيات بفيروس كورونا

كورونا في الأردن
كورونا في الأردن

سجلت وزارة الصحة الأردنية، اليوم الأربعاء، 286 إصابة جديدة و6 وفيات بفيروس كورونا المستجد، و553 حالة شفاء خلال الساعات الـ 24 الأخيرة.

وأوضحت الوزارة - وفقا لوكالة الأنباء الأردنية - أن إجمالي الإصابات ارتفع إلى 762 ألفا و706 حالات، والوفيات إلى 9 آلاف و922 حالة، والشفاء إلى 745 ألفا و5 حالات.

وكان قد أكد العاهل الأدرني، الملك عبد الله الثاني ضرورة ضمان التوزيع العادل والفاعل للقاحات لجميع البلدان لتعزيز الجهود الدولية المبذولة في التصدي لجائحة كورونا، منوها بجهود الأردن في توفير اللقاحات ضد "كوفيد 19" للمواطنين والمقيمين واللاجئين، حيث كان الأردن من أوائل الدول في العالم التي وفرت المطاعيم بشكل مجاني للاجئين.

وذكرت وكالة الانباء الاردنية اليوم الثلاثاء ان ذلك جاء خلال لقاء ملك الاردن في واشنطن، مع رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة فايزر ألبرت بورلا، حيث تناول اللقاء، الجهود الدولية لتوفير اللقاحات ضد "كورونا".

وأشاد عبد الله الثاني بتعاون شركة فايزر مع الأردن في توفير اللقاحات للاجئين، لافتا إلى خطة المملكة لزيادة عدد متلقي اللقاحات بهدف الحد من تداعيات كورونا والمضي قدما في خطة فتح المدارس والجامعات في شهر سبتمبر.