السبت 24 يوليو 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة ستار

الليلة .. فريق مسار إجباري يحيي حفلين بمسرح الزمالك

مسار إجباري
مسار إجباري

يستعد فريق مسار إجباري، لإحياء حفلتين متتاليتين في مسرح الزمالك، مساء اليوم الأربعاء، الأول في تمام السابعة مساء والحفل الثاني في التاسعة والنصف، وذلك نظرا للإقبال الجماهيري الكبير.

 ويحتفل مسار إجباري مع جمهورها بالقاهرة بعيد الأضحى المبارك عبر سهرة غنائية مطولة تطل خلالها لأول مرة على مسرح الزمالك، بواقع حفلتين متتاليتين في نفس اليوم، وجاء قرار الفرقة بفتح باب التذاكر في حفلة ثانية استجابة لطلب الجمهور بعد بيع كافة تذاكر الحفل الأول في وقت قياسي.

 ومن المقرر أن يقدم فريق مسار إجباري العديد من الاعمال الغنائية  من خلال وجبة غنائية دسمة من أشهر أغنياتها القديمة والجديدة، مثل "بقيت حاوي" و"نهايات الحكاوي" و"متخافش من بكرا" و"تقع وتقوم"، وتفتتح الفرقة بهذه السهرة انطلاقة حفلات موسم الصيف التي يشهدها مسرح الزمالك وتشمل توليفة من الألوان الغنائية، من بينها النسخة الأولى لمهرجان الزمالك لموسيقى الروك. وبدأت مسار إجباري رحلتها الموسيقية منذ 16 سنة وتمكنت من حجز مكانها كواحدة من أهم وأشهر الفرق الغنائية في مصر والعالم العربي، وفي حصيلتها ثلاثة ألبومات، أولها "اقرا الخبر" ومن بعده بسنتين ألبوم "وتقع وتقوم"، وصولا لآخر ألبوماتها "الألبوم"، الذي ظهر منذ ثلاث سنوات وتنشغل حاليا للتحضير لألبومها الرابع.

يشار إلى أن فريق مسار إجباري تأسس في عام 2005، وساعد في تأسيس الفريق عارف الترومبيت الفرنسي Benoit  Fabry و الذي كان مقيما في الإسكندرية آنذاك ، واهتم الفريق منذ بدايته بالقيام بجولات في أماكن مختلفة. فشارك الفريق في مهرجانات في أوروبا ، كما قدم عروضا في الولايات المتحدة الأمريكية، و شارك في مهرجانات أفريقية في تنزانيا كما قدم عروضا في العديد من الدول العربية و شمال افريقيا. اشترك الفريق في عدة أفلام منها فيلم حاوي للمخرج إبراهيم البطوط و فيلم “ميكروفون” للمخرج أحمد عبد الله و بعض الأفلام التسجيلية. شارك الفريق مع جماعة المسرح البديل في تقديم عرض “سطور من دفاتر مصر” و هو عرض يدمج الحكي بالموسيقى و تم عرضه في القاهرة، الإسكندرية ، بيروت، تونس، صفاقس، جلاسجو .

موضوعات متعلقة