السبت 24 يوليو 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

حوادث وقضايا

فتش عن الثأر.. الأمن يتوصل لهوية الشاب المقتول بحلوان

الضحية ومسرح الجريمة
الضحية ومسرح الجريمة

توصلت جهود وتحريات الأجهزة الأمنية بالقاهرة، إلي هوية الشاب الذي عثر على جثته ملقاة بالشارع بمنطقة العزبة القبلية بمدينة حلوان، وتبين انه يدعي عاصم، من عائلة العتمانية وتم قتله بسبب خصومة ثأرية.

وتكثف مباحث قسم شرطة حلوان من جهودها لضبط مرتكبي الواقعة.

 وعثر أهالي منطقة العزبة القبلية بمدينة حلوان، جنوب محافظة القاهرة، على جثة شاب مقتول وملقى بالشارع، وتم إبلاغ مباحث قسم شرطة حلوان. 

وتلقى المقدم محمد السيسي، رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، بلاغا من الأهالي بمنطقة العزبة القبلية، مفاده العثور على جثة أحد الأشخاص ملقاة في الشارع، بدائرة القسم. 

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمحل البلاغ، وبالفحص أمكن تحديد هوية الضحية وتبين أنه يدعى "عاصم"، ومقيم بدائرة القسم.

 

وفي ذلك الصدد كشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة، بشأن مقتل صاحب سوبر ماركت علي يد جزماتي بمنطقة كفر العلو، بمدينة حلوان، تفاصيل جديدة بشأن الواقعة، إذ تبين نشوب مشادة كلامية بين الضحية والجاني بسبب علبة سجائر رفض المتهم سداد ثمنها. 

وأمرت النيابة بتشريح جثة الضحية والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير بالصفة التشريحية للجثمان.

 وتلقى المقدم محمد السيسي، رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، إشارة من مستشفي النصر العمالي، مفاده استقبالها جثة المواطن "أيمن عاشور الهواري"، 35 سنة، صاحب سوبر ماركت ومقيم بمنطقة كفر العلو، دائرة القسم، وبالانتقال والفحص عثر على جثة المجني عليه مصاب بـ3 طعنات في القلب والبطن والصدر.

 وباجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة جزماتي يدعي" مجدي"، وألقت قوات الأمن القبض عليه، وعثر بحوزته على الأداة المستخدمة في الجريمة.

 وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة العامة التحقيقات.