الثلاثاء 21 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

إقبال على شواطئ رأس في أول أيام عيد الأضحى

رأس البر
رأس البر
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تابعت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، كافة الإجراءات التى نفذتها الوحدة المحلية لمدينة رأس البر لاستقبال المواطنين لقضاء اجازة العيد من مختلف محافظات الجمهورية.

واطمئنت "المحافظ" على توافر كافة الخدمات على الشواطئ و جاهزية نقاط الإسعاف و معدات الانقاذ وخيم تجميع الأطفال التائهين، و فى هذا السياق، وجهت المحافظ، بالمتابعة الدورية للتأكد من الالتزام بتطبيق جميع الإجراءات الإحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا والمرور الدورى على الكافيتريات والمطاعم والمقاهي وتكثيف حملات النظافة.

وذكرت الدكتورة منال عوض، أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى منذ ايام بكافة الأجهزة و الوحدات المحلية لاستقبال عيد الأضحى المبارك، مشيرة إلى أنه يتم متابعة الموقف لحظة بلحظة من خلال غرفة العمليات الرئيسية المنعقدة بديوان عام المحافظة والتى تعمل على مدار الساعة وتم ربطها بكافة المديريات و الوحدات المحلية لسرعة التعامل مع اية أحداث طارئة.

وقالت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، انها تتابع الاستعدادات لعيد الأضحى المبارك، حيث تواصلت مع أصحاب محال الجزارة مناشدة اياهم بالإعلان عن أسعار بيع اللحوم بشكل واضح أمام المواطنين و تخفيض الأسعار وعدم المغالاة فيها وكذا التأكد من سلامة اللحوم قبل بيعها ، مؤكدة أنه يتم المرور بشكل دورى من قبل لجان مختصة بالطب البيطرى و التموين لمتابعة ذلك بشكل دورى.

كما أكدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط على الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بدمياط على تواجد الأطباء وطاقم التمريض بالنوبتجيات وتوافر المستلزمات الطبية والعلاجية واستعداد المستشفيات التام خاصة في مدينة رأس البر مع تردد أعداد كبيرة من رواد المدينة.