الثلاثاء 26 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

أرسنال يعلن عن ثانى صفقاته الصيفية

لوكونجا
لوكونجا
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تعاقد نادى أرسنال الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه محمد الننى لاعب المنتخب الوطنى، اليوم الأثنين، مع ثانى صفقاته الصيفية هذا الموسم.

وأعلن نادى أرسنال، عبر صفحته الرسمية، عن تعاقده مع البلجيكى ألبرت سامبى لوكونجا، لاعب أندرلخت، بعقد طويل.

وكشفت بعض الصحف الأنجليزيه ، عن قيمة الصفقة والتى وصلت تكلفتها  إلى 15 مليون جنيه إسترلينى، ما يعادل 21 مليون دولار.

وكانت بداية اللاعب البلجيكى صاحب الـ 21 عام، مع فريق أندرلخت فى موسم 2017، بعد ظهوره فى أكاديمية النادى، وشارك فى 26 مباراة خاضها الفريق فى جميع المسابقات.
كما شارك في التشكيلة الأساسية لأندرلخت، بقيادة المدرب فينسنت كومباني في الموسم الماضي، وخاض 37 مباراة في كل المسابقات، كما سجل ثلاثة أهداف وصنع مثلها.
وقال ميكل أرتيتا، مدرب آرسنال، لموقع النادي الرسمي "ألبرت لاعب ذكي للغاية، وأظهر نضجا كبيرا في أدائه خلال مراحل تطوره.. لقد تدرب جيدا بقيادة فينسنت كومباني".
وتابع "أعرف فينسنت جيدا، وقد تحدث بشكل جيد للغاية عن ألبرت، والتأثير الإيجابي الذي تركه في أندرلخت خلال المواسم الأخيرة.. نثق في أن ألبرت جاهز للمرحلة التالية من تطوره، ونتطلع للترحيب به كعضو جديد في تشكيلتنا".
وخاض لوكونجا سبع مباريات مع منتخب بلجيكا، تحت 21 عاما، واستدعاه روبرتو مارتينيز، مدرب المنتخب الأول، في مارس آذار الماضي، لكنه كان بديلا ولم يشارك.
ولوكونجا ثاني صفقات آرسنال في الصيف الحالي، بعد مدافع بنفيكا البرتغالي الشاب نونو تافاريس، الذي انضم للنادي اللندني هذا الشهر.