الأحد 17 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فضائيات

شاهد.. أشرف زكي عن أزمة ياسمين عبد العزيز: " معنديش معلومة"

اشرف زكي
اشرف زكي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قال الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، إنه للأسف ليست لديه معلومات عن الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبدالعزيز، موضحا أن النقابة تحترم رغبة أسرة الفنانة، في عدم الكشف عن أي معلومات تخص حالتها إلا من خلالهم.

وأضاف «زكي»، خلال مداخلة هاتفية، مع برنامج «كلمة أخيرة»، المذاع على شاشة ON، يوم الأحد، أنهم في انتظار معرفة الوضع الصحي للفنانة ياسمين عبدالعزيز، موضحا أن كل الفنانين يدعون لها بالشفاء منذ يومين.

وأشار نقيب المهن التمثيلية، إلى أنه احتراما من النقابة للرغبة الأسرة، لن يستطيع أن يتحدث أو يدلي بأي معلومات تخص حالة ياسمين عبدالعزيز الصحية، موضحا في الوقت ذاته أن أسرتها قد تعلن اليوم أو غدا تفاصيل حالتها الصحية.

وتابع: «لكن كان الله في عونهم، لأن اللي حصل ده مفاجأة وربنا يعينهم».

وأوضح أنه حاول أن يتواصل هاتفيا مع الفنان أحمد العوضي زوج الفنانة ياسمين عبدالعزيز، لكنه لم يرد عليه وأحيانا كان هاتفه غير متاح، مؤكدا في الوقت ذاته أنه يقدر الحالة التي يمر بها زوجها الآن.

وواصل «زكي»: «أنا مقدر طبعا اللي هو فيه دلوقتي، وربنا معاه ويقومها بالسلامة، وهي غالية علينا كلنا وعلى كل جمهورها وأصدقائها».

وحول إذا ما كانت نقابة المهن التمثيلية ستتخذ إجراء أو ستحاول مقاضاة الجهة المسؤولة عن الخطأ الطبي الذي تسبب في تلك الأزمة الصحية للفنانة ياسمين عبدالعزيز، قال: «لن نسبق الأحداث وفي الآخر ده قرار أسرة، والنقابة مع الفنانة في أي حاجة طبعا».

وأكمل: «أقسم بالله أنا مش عارف معلومة عن حالتها الصحية ولو عارف كنت قولتها، ولو فيه أي حاجة أسرتها عايزاها أنا تحت أمرهم».

وقالت الإعلامية لميس الحديدي، مُقدمة برنامج «كلمة أخيرة»، المذاع على شاشة ON، إنها تتمنى الشفاء العاجل للفنانة ياسمين عبدالعزيز، التي تعاني من أزمة صحية حاليا، بعد خطأ طبي تعرضت له خلال عملية جراحية خضعت لها.

وأضافت «لميس»، خلال حلقة يوم الأحد من برنامجها، أن ياسمين عبدالعزيز لا تمثل لها فنانة ونجمة كبيرة فقط، بل صديقة عزيزة عليها، وتتمنى أن يشفيها الله سبحانه وتعالى.

وتابعت الإعلامية: «هنتكلم طبعا عن حالة ياسمين عبدالعزيز النهاردة، بس فيه حاجات هينفع نقولها، وحاجات مش هينفع نقولها احتراما لأسرتها».

وبدأت رحلة ياسمين عبدالعزيز مع الخطر، أمس السبت، حينما أجرت عملية جراحية من أجل استئصال ورم ليفي من على الرحم، ورغم اعتيادية العملية، إلا أن أثناء إجرائها بأحد المستشفيات الكبرى، حدث خطأ ما أثناء نقل الدم إليها.

وعلى أثر ذلك نقلت ياسمين عبدالعزيز للعناية المركزة، وهي تعاني من تلوث وتسمم فى الدم، وهو ما ترتب عليه دخولها من جديد غرفة العمليات من أجل اجراء عملية جراحية جديدة من المفترض أن تخضع لها خلال الساعات المقبلة.

وفي أول رد رسمي من زوج ياسمين عبدالعزيز، الفنان أحمد العوضي، كتب عبر حسابه بـ«فيس بوك» قائلًا: «يا جماعة بعد إذنكم أي تصريح عن الحالة عن طريقي فقط، وأنا مقلتش أي تصريح عن حالة ياسمين غير إني طلبت منكم دعواتكم وتمنياتكم لها بالشفاء العاجل شكرا ليكم».

وأضاف: «هي في الرعاية دلوقتي ومحتاجة دعواتكم.. دي كفايه إنها تهون عليها».

وطلب الفنان أحمد العوضي من جمهوره ومتابعيه ضرورة الدعاء لزوجته ياسمين عبدالعزيز، بقوله: «ادعولها تقوم بالسلامة زي ما انتو دايمًا بتدعولها بالنجاح والتوفيق، هى دلوقتي محتاجة دعواتكم».