الخميس 29 يوليو 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

آراء حرة

رسالة لمحافظ الدقهلية

رسالة لمحافظ الدقهلية

سعد صديق
سعد صديق

الجميع لمس مجهود وحماس السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية الذي يعمل ليل نهار من أجل توفير حياة كريمة للمواطن المصري في كافة المحافظات .

 وللحقيقة وبدون مجاملة الريف المصري والقرى الفقيرة شهدت اهتماما كبيرا وملموسا على أرض الواقع ولاينكر ذلك إلا جاحد . 

وبصفتى مواطن من ريف مصر وتحديدا من قرية غزالة مركز السنبلاوين محافظة الدقهلية أشكر السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي الذى جعل مصر في مقدمة الدول وكانت محور اهتمام العالم وقدمت مصر يد العون لدول لها تاريخ عريق في أزمة جائحة كورونا ولم يبخل السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي في دعم ومساندة كل الدول التى واجهت ظروف قاسية أثناء جائحة كورونا . 

والحقيقة مبادرة "حياة كريمة" مشروع القرن الواحد والعشرين لما لها من تأثير إيجابي على ملايين المصريين الذين عانوا كثيرا من إهمال حكومات متعاقبة ولو لا المبادرة الكريمة من الرئيس الإنسان  لظل الريف المصرى خارج نطاق الخدمة ولكن السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رفع شعار "حياة كريمة" لكل أفراد الشعب المصري وأطلق مبادرته ومنح للمحافظين شارة المتابعة وتنفيذ فكره والوصول للقرى الفقيرة في شتى أنحاء المعمورة. 

ومع كل زيارة للقرية يحملنى أهل بلدى الطيبين  رسالة للدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية لعمل زيارة للقرية  وتشريفهم ولو مرة للاستماع لشكواهم والوقوف على معاناتهم المتمثلة في انقطاع مياه الشرب وخاصة في الأعياد والمناسبات.

وتعانى القرية من انقطاع المياه بالأسابيع  مما يعرض حياتهم للخطر خاصة في أيام الصيف والحرارة الشديدة . 

كما أن الطريق الوحيد الذى يربط القرية بالقرى المجاورة متهالك وطالبنا كثيرا سرعة رصفه حفاظا على الأرواح في ظل ما يتعرض له الأهالي من مخاطر شديدة أثناء السير على الطريق المتهالك  بدون مبالغة وكل أمل الأهالي  أن تصل رسالتهم للدكتور أيمن مختار ويستجيب لهم حتى ينعموا بالمبادرة التى أطلقها السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي .

ووجه أهالى  القرية الدعوة للسيد المحافظ لزيارتهم في القريب العاجل لمشاهدة الوضع على الطبيعة والاستماع لشكاوهم والعمل على حل الأزمات التى تعد بسيطة ولكنها تحتاج لتحرك ووضعها ضمن اهتمام المحافظ .