الأربعاء 01 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

محمد شريف ينشر أول صورة تجمعه بنجله

محمد شريف أنهى دوري أبطال أفريقيا في المركز الثاني بترتيب هدافي

محمد شريف
محمد شريف
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

احتفل محمد شريف هداف النادي الأهلي برؤية نجله للمرة الأولى بعد عودة اللاعب مع بعثة الأهلي من المغرب عقب التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخه عقب الفوز على كايزر تشيفز الجنوب افريقي بثلاثية نظيفة أمس.

ونشر محمد شريف صورة عبر حسابه الشخصي على انستجرام من لقائه الأول بابنه "شريف" الذي رزق به منذ 3 أيام ولم يره، حيث كان اللاعب متواجدا مع بعثة الأهلي في المغرب قبل مباراة كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

واختتم محمد شريف بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي في المركز الثاني بترتيب هدافي البطولة القارية برصيد 7 أهداف خلف الجزائري أمير سعيود  لاعب شباب بلوذاد هداف البطولة برصيد 8 أهداف.

وصلت منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب إلى مطار القاهرة الدولي قادمة من المغرب بعد التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا.

وكان في استقبال بعثة نادي القرن كل من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ومحمد منار وزير الطيران، حيث كان استقبالا رسميا للأبطال بالورود.

كما تواجد عدد من الجماهير للاحتفال باللقب القاري الثاني على التوالي والعاشرة في تاريخه.

وحقق المارد الأحمر لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخه أمس السبت بعد الفوز على كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما باستاد محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية في.

سجل ثلاثية الأهلي محمد شريف ومحمد مجدي أفشة وعمرو السولية.

الأهلي حقق اللقب للمرة الثانية على التوالي ليواصل فرض هيمنته على القارة السمراء ليصبح زعيمها والملك المتوج بالأميرة السمراء.