السبت 18 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

موسيماني ينتهي من محاضرة لاعبي الأهلي قبل التحرك إلى ملعب النهائي الأفريقي

موسيماني
موسيماني
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

انتهى بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، منذ قليل من المحاضرة الختامية للاعبين، في فندق الإقامة في الدار البيضاء، قبل التحرك لخوض مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام فريق كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا.
وعقد موسيماني محاضرة مهمة مع لاعبي الأهلي تحدث معهم خلالها عن عدة أمور، ووجه تعليماته الختامية الخاصة بمباراة كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا.
ومن المقرر أن يتحرك فريق الأهلي بعد قليل من فندق الإقامة إلى ملعب محمد الخامس لمواجهة كايزر تشيفز في التاسعة مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت المغرب، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وتُغادر البعثة ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية فور انتهاء مباراة نهائي إفريقيا، حيث تبدأ رحلة العودة إلى القاهرة على متن طائرة خاصة.
وخاض الأهلي مرانه الختامي أمس الجمعة على ملعب «كهرماء» استعدادا لنهائي دوري أبطال إفريقيا، ومن المقرر أن يتحرك الفريق إلى استاد محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة «السادسة بتوقيت المغرب»؛ استعدادا لخوض مباراة كايزر تشيفز. 
تضم قائمة الأهلي 28 لاعبا وهم: حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير. خط الدفاع: محمود وحيد ومحمود متولي، ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف، وبدر بانون وسعد سمير وعلي معلول ومحمد هاني. خط الوسط : حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة، وكريم نيدفيد ومحمد محمود، وأكرم توفيق ووليد سليمان وحسين الشحات. خط الهجوم: محمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف وصلاح محسن، ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي. 
وبدأ الأهلي الاستعداد للقاء، الثلاثاء، بإستاد التتش بالجزيرة قبل التحرك إلى مطار القاهرة، ثم السفر إلى المغرب عبر طائرة خاصة، حيث ركز الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني على عدد من الجمل الفنية والخططية التي يسعى لتطبيقها في المباراة، بعد أن عكف على مشاهدة العديد من مباريات الفريق في الفترة الماضية، ووضع يده على نقاط القوة والضعف بين صفوفه.
ويسعى الأهلي للحفاظ على لقب دوري الأبطال، للمرة الثانية على التوالي، والعاشرة في تاريخه، للعودة للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية من جديد، حيث باتت هذه البطولة بمثابة الحلم الذي ينجح الأهلي في تحقيقه.