الإثنين 06 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

نهائي أفريقيا.. أعلام النادي الأهلي تزين كورنيش الإسكندرية

أعلام النادي الأهلي
أعلام النادي الأهلي المصري على كورنيش الإسكندرية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

شهد كورنيش الإسكندرية، عصر اليوم السبت، انتشار أعلام النادي الأهلي المصري، وذلك قبل مباراته أمام كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2021، والتي تقام استاد محمد الخامس في المغرب بدون حضور جماهيري بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا في العالم.

وامتلأت كورنيش الإسكندرية بالأعلام النادي الأهلي، من أجل دعم الفريق قبل المباراة، التي من المقرر أن تبدأ في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وانتشر بائعي الأعلام على جانبي طريق كورنيش الإسكندرية، لبيع أعلام النادي الاهلي لدعم وتشجيع الفريق قبل انطلاق المباراة، متمنين لهم الفوز بالبطولة العاشرة لدوري أبطال أفريقيا.

تراوحت أسعار الأعلام النادي الأهلي المصري ما بين 15 إلى 50 جنيها على حسب الحجم، وسط إقبال كبير من قبل المواطنين على كورنيش الإسكندرية.

فيما قام عدد من السائقين بالتفاعل مع أعلام النادي الأهلي المصري، من خلال الكلاكسات والتي تعبر عن فرحتهم للفريق.
وكان قد تأهل الأهلي إلى نهائي دوري الأبطال الإفريقي بعد تفوقه على الترجي التونسي، وتحقيق الفوز عليه ذهابًا وإيابًا في إحدى أهم المواجهات الكلاسيكية في القارة السمراء، وفاز الأهلي في العاصمة تونس بنتيجة 1- 0، كما حقق الفوز في لقاء الإياب بنتيجة 3- صفر على أرضه.

وتأهل كايزر تشيفز الجنوب إفريقي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تفوقه على الوداد المغربي حيث فاز في لقاء الذهاب بالمغرب بهدف دون رد، وتعادل في لقاء الإياب بجنوب إفريقيا بدون أهداف. 

أعلام النادي الأهلي المصري على كورنيش الإسكندرية