الأحد 26 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

جهاز المنتخب الأولمبي يتابع مباراة إسبانيا واليابان الودية

شوقي غريب ووائل رياض
شوقي غريب ووائل رياض
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

حرص شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي وجهازه المعاون اللقاء الودي بين منتخب إسبانيا ونظيره اليابان اليوم السبت والذي انتهي بالتعادل 1-1 ضمن استعدادات المنتخبين لأولمبياد طوكيو 2020.

ويستهل الفراعنة الصغار مشوارهم في الأولمبياد بمواجهة نظيره الإسباني يوم الخميس المقبل ضمن المجموعة الثالثة التي تضم أيضا منتخبي الأرجنتين وأستراليا.

وخاض المنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب مرانه الأول مساء اليوم السبت على أحد الملاعب المخصصة لتدريب المنتخب المصري  في مدينة سابورو في اليابان قبل افتتاح مشواره في أوليمبياد طوكيو.

وانطلق المران في السابعة مساء بتوقيت اليابان بعد أن وصلت البعثة ظهرا إلى سابورو وأجرت مسحة طبية للكشف عن كورونا ثبت من خلالها سلامة جميع أفراد البعثة. 

واعتبارا من غدا الأحد سيؤدي المنتخب الأوليمبي تدريبه في التاسعة صباحا بتوقيت مصر الرابعة ونصف بتوقيت اليابان وهو موعد لقاء إسبانيا في افتتاح مشوار الفراعنة.

وحرص شوقي غريب المدير الفني للمنتخب على التنسيق مع الدكتور أيمن زين طبيب المنتخب وتم تنظيم توقيتات وجبات الطعام للاعبين وفقا للساعة البيولوجية.

يذكر أن المنتخب الأوليمبي يقيم في الدور الخامس بأحد فنادق مدينة سابورو وهو داخل الفقاعة الطبية وحيث تم التنبية على الجميع بعدم مغادرة الغرفة  إلا للطعام أو التدريب حسب تعليمات اللجنة المنظمة الصارمة.

يذكر أن ملعب التدريب الخاص بالمنتخب الأوليبمي يبعد عن فندق إقامة اللاعبين ساعة في الاتوبيس.