الأربعاء 30 نوفمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

الأخبار

كهرباء القناة تشكل فرق صيانة وطوارئ خلال إجازة عيد الأضحى

القناه : تفقد الإدارة العامة لوسائل النقل للاطمئنان على جاهزية كافة السيارات والمعدات

شركه القناه - صوره
شركه القناه - صوره أرشيفيه
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعلن المهندس محمد السيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء، عن حالة الطوارئ  مع حلول عيد الأضحى المبارك الذي يتزامن مع وجود ارتفاع في درجات الحرارة، مؤكدا أنه تم تشكيل فرق صيانة وطوارئ خلال فترة إجازة عيد الأضحى لتكون جاهزة للتدخل عند حدوث أي أعطال.

وقرر "السيد" تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام الشركة بمحافظة الإسماعيلية، كما تقرر تشكيل غرف عمليات فرعية بكل قطاع من قطاعات الشركة .

في سياق متصل، تفقد رئيس كهرباء القناة أمس الإدارة العامة لوسائل النقل للاطمئنان على جاهزية كافة السيارات والمعدات ، وكذلك التأكد من عمل كافة الصيانات لجميع المعدات ، وذلك في إطار متابعته الدائمة والمستمرة لكافة قطاعات الشركة لمتابعة وتقييم الأداء بها وإزالة كافة العقبات التي تواجه العمل.
وزار رئيس الشركة  الإدارة العامة للحسابات بالشركة بجانب المرور على الإدارة العامه للتخطيط والتحليل المالي بالشركة لمتابعة الخطط المالية ونسب تحقيقها.
وأعلنت وزارة الكهرباء والطاقة، حالة الطوارئ بجميع شركات الكهرباء تزامنًا مع قدوم عيد الأضحى الذي يتزامن مع وجود ارتفاع درجات الحرارة .
وطالبت الوزارة المواطنين بالترشيد خلال فترة الذروة، وعدم تشغيل كافة الأجهزة مجتمعة ؛ لضمان استقرار التيار، وتجنب الأضرار السلبية الأخرى بما يضمن فاتورة استهلاك متوازنة .
وأن الوزارة اتخذت كافة الإجراءات  لتأمين متطلبات المواطنين من الكهرباء خلال أيام العيد والصيف وتضمن تحذيرا للمواطنين من تركيب الزينات العشوائية فى الشوارع والشوادر دون الحصول على موافقات شركات الكهرباء لمنع آثارها السلبية على استقرار الشبكة والمواطنين، مطالبة بتطبيق إجراءات الترشيد مع ارتفاع درجات الحرارة الشديد للحفاظ على معدلات الاستهلاك ومنع الشكوى من ارتفاع قيمة الفواتير.
وجدير بالذكر ، أن الإجراءات التى اتخذتها وزارة الكهرباء  لتأمين الشبكة، أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بالشركة القابضة لتولى التنسيق بين غرف العمليات بالشركات الستة عشر وغرف العمليات بمديريات الكهرباء بالمحافظات لضمان استقرار التيار واتخاذ الإجراءات لمواجهة أية انقطاعات قد تحدث ، أن أعمال الصيانة والإحلال والتجديد تم إيقافها بعد أن تم إنجازها بالصورة التى تلبى متطلبات المواطنين وتضمن استقرار التيار خلال هذه الفترة بما يمكن كافة المواطنين بالاستمتاع بالإجازة .