الجمعة 24 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الأخبار

حياة خطاب: مبادرة حياة كريمة مشروع القرن الواحد والعشرين

 الدكتورة حياة خطاب
الدكتورة حياة خطاب عضو مجلس الشيوخ
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أشادت  الدكتورة  حياة خطاب عضو مجلس الشيوخ  ورئيس اللجنة البارالمبية  بمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي " حياة كريمة" ومشاركة الرئيس أمس  في المؤتمر الأول للمشروع القومي لتنمية قرى الريف المصري هو مشروع القرن الواحد والعشرين.

وقالت فى تصريحات خاصة مساء اليوم الجمعة  إن الرئيس عبد الفتاح السيسي حرص خلال خطابه على توصيل العديد من الرسائل سواء للداخل او للخارج.

وأضافت أن الشعب المصرى  يملك قائد حكيم ورجل عسكرى يعرف متى يتحدث ومتى يصمت وكلنا ثقة في شخص الرئيس عبدالفتاح السيسي القادر على حماية الوطن  من أي مخاطر اوتهديدات.
 

وتابعت "خطاب" أن كلمة  الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال الاحتفال بمبادرة حياة كريمة كانت رسائل طمأنينة  للشعب المصرى وكان له مردود إيجابي على المواطن المصرى بعدما شعر الجميع أن القيادة السياسية تعرف كل متطلباته وتتحرك على كافة الأصعدة مؤكدة  ثقة الشعب في القيادة السياسية والجيش المصري والقائد الأعلي للقوات المسلحة فهم يدركون جيدا حماية وطنهم والحفاظ على تراب هذه الوطن وحماية أرضية.

وأشارت الى أن الجميع شعر بالطفرة الإنشائية  والمعمارية والمشاريع العملاقة التى تقوم بها الدولة المصرية وتحسن  الاقتصاد في تلك الفترة  رغم الموجهة والتحديات التى تواجهة العالم منذ إنتشار فيروس كورونا.

وشددت "خطاب " على ضرورة أن نحمد الله لان الشعب المصري ينعم بالأمن والأمان ومصر تملك من الأدوات السياسية والقوة العسكرية والاقتصادية ما يعزز  إرادتنا وحماية مقدراتنا.