الخميس 23 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة التعليمية

200 طالب وطالبة من جامعة القناة يشاركون بالمؤتمر الأول لمشروع «حياة كريمة»

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعرب الدكتور أحمد زكي رئيس جامعة قناة السويس عن سعادته البالغة واعتزازه بمشاركة طلاب الجامعة بفاعليات المؤتمر الأول للمشروع القومي «حياة كريمة» والذي اقيم تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، باستاد القاهرة الدولي الخميس، وذلك بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزارء، وعدد من الوزراء.

وأشار زكي إلى أن  المؤتمر يمثل احتفالية شعبية للمشروع القومي لتنمية قرى الريف المصري «حياة كريمة»وتشهد أجندة المؤتمر عددا من المشاركات الهامة لإبراز قصة كفاح ونجاح «حياة كريمة».

وطالب زكي الطلاب المشاركين بالتعرف علي الأهداف النبيله لتلك المبادرة الرئاسيه الهامه التي تسعي  إلي تحسين مستوى المعيشة وجودة الحياة للفئات الأكثر احتياجا فى التجمعات الريفية على مستوى مصر ، لتسهم فى الارتقاء بمستوى الخدمات اليومية المقدمة للمواطنين، وتسعى المبادرة  لتوحيد الجهود بين كافة مؤسسات الدولة بالتعاون مع المجتمع المدنى وشركات القطاع الخاص وشركاء التنمية فى مصر وخارجها فى ملف التنمية المستدامة.

من جانبه حرص الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور محمد غنيم علي التواصل مع الطلاب المشاركين بالمؤتمر.

وأشار شقيدف إلي أن طلاب الجامعة خير سفراء لها في تلك المناسبات التي ستكون موضع تقدير واعتزاز لكل طالب مشارك خلال حياته وذلك لأن تلك الأحداث الهامة والمبادرات القوية تصنع تاريخ لمصرنا الغالية.

يرافق الطلاب فريق العمل  من الإدارة العامة لرعاية الشباب تحت إشراف  عبد الله عامر مدير عام الإدارة.