الأربعاء 29 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حوادث وقضايا

تجديد حبس سيدة تبيع مشغولات ذهبية مسروقة في الجمالية

ارشيفيه
ارشيفيه
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

 قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، اليوم الخميس، تجديد حبس سيدة تعرض مشغولات ذهبية مسروقة للبيع بمنطقة الجمالية ، ١٥ يوما على ذمة التحقيقات.

 كانت أمرت نيابة الجمالية الجزئية بحبس سيدة تعرض مشغولات ذهبية مسروقة من شقة سكنية، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة. 

و أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة الجمالية بمديرية أمن القاهرة، بقيام إحدى السيدات بعرض مشغولات ذهبية للبيع بثمن بخس لا يتناسب مع قيمتها الحقيقية، عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطها، وتبين أنها مقيمة بدائرة قسم شرطة شبرا بالقاهرة ، وبحوزتها كمية من المشغولات الذهبية مجهولة المصدر.

 وبمناقشتها عن مصدر المضبوطات أقرت بسابقة تعرفها على أحد الأشخاص مقيم بمحافظة البحيرة من خلال موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ، وقيام الأخير بالاتفاق معها على سرقة إحدى الشقق السكنية الكائنة بمنطقة سكنه، وعقب ذلك قام بتسليمها نسخة من مفتاح تلك الشقة وتمكنت من الدخول والاستيلاء على المضبوطات. 

وباستدعاء المجني عليها تبين أنها زوجة عم المتهم الأخير، وتعرفت على المضبوطات ، واتهمتها بالسرقة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارِ تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.