الثلاثاء 25 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فضائيات

التنظيم والإدارة: 880 ألف موظف يستحقون الترقية

الدكتور صالح الشيخ
الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعلن الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أن الجهاز بصدد العرض على رئيس مجلس الوزراء مشروع قرار ترقية الموظفين بالجهاز الإداري للدولة.

جاء ذلك خلال استضافة برنامج مساء dmc والذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان

وزف الشيخ بشرى للزميلات والزملاء الموظفين على الدرجة الأولى أ بأنهم سيحصلون على حافز مالي.

وقال إن  إجمالي عدد من تم تدريبهم حتى الآن بلغ ٥٦ ألفا و ٥٨٧ موظفا، منهم 27 ألفا و 296 موظفا من المستهدف في حزمة برامج أساسيات، و23 ألفا و 832 موظفا من المستهدف في حزمة برامج الجدارات، إلى جانب 4239 موظفا بنسبة 8% في حزمة البرامج التخصصية، و ١٢٠٠ موظف تم تدريبهم في حزمة برامج التطبيقات.

وأضاف ، أن  الجهاز يواصل تنفيذ البرامج التخصصية، وانتهى من تدريب 1048 موظفا في برنامج التخطيط الاستراتيجي بالتعاون مع وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، وتدريب 970 موظفا على البرامج المالية بالتعاون مع وزارة المالية، وتدريب 739 موظفا من العاملين بالمكاتب الفنية، و 628 موظفا من العاملين بإدارات العلاقات العامة والمراسم بالتعاون مع معهد الدراسات الدبلوماسية، 298 موظفا من العاملين بالسكرتارية التنفيذية، و 297 موظفا من العاملين بإدارات التعاقدات، و 175 موظفا من العاملين بإدارات ومكاتب خدمة المواطنين بالتعاون مع منظومة الكشاوى الحكومية، و 84 موظفا من العاملين بإدارات الاتصال السياسي.
وأشار الدكتور صالح الشيخ إلى أن إجمالي عدد الجهات المنتقلة للعاصمة الإدارية الجديدة يبلغ 119 جهة، سواء كانت هذه الجهات سيتم انتقالها بشكل كليّ، أو تمثيل جزئيّ، أو من خلال تمثيل قيادات فقط.

وأصدر الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، في وقت سابق  تقريره الشهري والذي يتناول بعض جهود الجهاز خلال شهر يونيو الماضي،ونشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك .

وقال الدكتور صالح الشيخ ، رئيس الجهاز المركزي لـ"التنظيم والإدارة"،  إن الجهاز انتهى خلال الشهر الماضي من تدريب 8 آلاف و796 موظفا مرشحا للانتقال إلى العاصمة الإدارية.

تابع رئيس جهاز المركزي للتنظيم والإدارة، انتهى الجهاز من تقييم عدد 726 متقدما لشغل وظائف بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي والهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، وذلك بمركز تقييم القدرات والمسابقات التابع للجهاز.