الثلاثاء 21 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

دوري المظاليم.. طارق السيد مديرًا فنيًا للترسانة

طارق السيد مع رئيس
طارق السيد مع رئيس الترسانة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعلن مجلس إدارة نادي الترسانة برئاسة طارق السعيد التعاقد مع طارق السيد نجم الزمالك ومدرب نادي النصر القاهري السابق لتولي قيادة الشواكيش في الموسم الجديد خلفا لهاني العقبي. 
جاء تعاقد الترسانه مع طارق السيد بعد تألقه مع النصر نهاية الموسم الماضي وتعديل وضعية الفريق بعد توليه المهمة في آخر ٩ مباريات حقق خلالها الفوز في ٦ وتعادل مباراة وتلقي هزيمتين لينهي الموسم في المركز الرابع بجدول ترتيب أندية المجموعة الثانية بالقسم الثانى برصيد ٤٤ نقطة. 
وأعلن طارق السيد عن بعض معاونيه في الجهاز الفني الشواكيش، وعلى رأسهم نجم الإسماعيلي السابق عمر جمال في منصب المدرب العام. 
ويأمل مجلس إدارة الترسانة برئاسة طارق السعيد في المنافسة على بطاقة الصعود للأضواء في الموسم الجديد بالمجموعة الثانية في دوري المظاليم بعد فقدانه المنافسة الموسم المنقضي في الدور الثاني، وتحديدًا بعد فترة توقف شهر رمضان الكريم بعد أن كان على بعد نقطة واحدة عن المركز الأول لتتوالى هزائم الفريق ويستقر في المركز الثامن ب ٣٩ نقطة. 

وسبق لطارق السيد أن قاد أكثر من فريق في دوري القسم الثاني المظاليم أبرزها نادي المنيا. 

يذكر أن نادي كوكاكولا صعد للدوري الممتاز عن مجموعة القاهرة للمرة الأولى في تاريخه كما صعد فريق الشرقية للدخان أيضًا عن المجموعة الأولى بالصعيد للمرة الأولى أيضًا ،وكذلك فريق فاركو تأهل لدوري الأضواء عن مجموعة بحري.