الإثنين 20 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

ادعى أنه المهدي المنتظر.. حبس مواطن أربعة أيام على ذمة التحقيقات في الغربية

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قررت نيابة قطور، بمحافظة الغربية، حبس “محمد ح” ٤ أيام على ذمة التحقيقات لترويجه أفكار مغلوطة عن الدين الأسلامى وادعائه أنه المهدى المنتظر.

وتعود الأحداث عندما تداولت وسائل الإجتماعى صور لافتة معلقة على جدران منزل شخص يدعى “ محمد ح” مدون عليها "دار المهدى المنتظر لتحفيظ القرأن" بقطور البلد، ما أثارت غضب وأستياء الأهالى .

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية من إلقاء القبض علي محفظ القرآن "محمد ح" بسبب ترويجة لأفكار مغلوطة عن الدين الإسلامى، وادعائه أنه المهدى المنتظر. عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتم اقتيادة إلى ديوان مركز قطور.

وتحرر المحضر اللازم وإحالته إلى النيابة العامة التى أصدرت قرارها السابق ذكره.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية أمس الإثنين، من إلقاء القبض على شخص يدعى "م. م. ح" مقيم بمركز قطور، بسبب ترويجه لأفكار مغلوطة عن الدين الإسلامى، وادعائه أنه المهدى المنتظر وتم اقتياده إلى ديوان مركز قطور.وجارٍ تحرير المحضر اللازم تمهيدا لإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وكشف ملابسات الواقعة.وشهد مركز قطور بمحافظة الغربية قيام شخص يدعي "م.م. ح" بتعليق لافتة على باب منزله مكتوب عليها " دار المهدي المنتظر.وادعى من خلال ظهوره عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أنه المهدي المنتظر وأننا في زمن المسيح الدجال، وأن أعوان المسيح الدجال يطاردونه ويقفون في طريقه لإعاقته.

وكشفت التحريات أن المتهم يعمل "محفظ قرآن"، وفام بتعليق لافتة على باب منزله، مكتوب عليها "دار المهدى المنتظر لتحفيظ القرآن الكريم".

وادعى محفظ القرآن من خلال ظهوره عبر وسائل التواصل الاجتماعى، أنه المهدى المنتظر، وأننا فى زمن المسيح الدجال وأن أعوان المسيح الدجال يطاردونه ويقفون فى طريقه لإعاقته!.

وأوضح أن سبب تعليقة لـ اللافتة أنه يمشى بأمر من الله، ويتلقى تعليمات من الله، مضيفا أن المسيح الدجال ظهر له فى منامه، وتحدث معه ودار بينهما حوار، وقال إنه مواطن عادى، ولكنه يتميز عنا ويمكن للناس قوية الإيمان أن تعرفه.

قامت أسرة المواطن المصري في مدينة قطور بمحافظة الغربية، والذي زعم أنه "المهدي المنتظر" بتكسير اللافتة التي كتب عليها بأنه المهدى المنتظر، وعلقها على مدخل منزله.