الأحد 19 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

وكيل رياضة الدقهلية يتفقد مركز شـباب شها

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أجري علاء الشربينى وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، زيارة تفقدية لمركز شباب شها التابعة لإدارة شباب المنصورة لمتابعة سير العمل بالمركز ومتابعة الأعمال الإنشائية للمبنى الإدارى وتشمل الواجهات والأعمال الصحية والدهانات الارضيات للمركز والملعب الخماسى المنجل صناعى وتفقد الملعب الرئيسى المنجل طبيعى.
وكان في استقباله أثناء زيارته محمد الرفاعى مدير عام إدارة شباب المنصورة وسامح فوزى رئيس قسم المتابعة بالإدارة أشرف الحديدى بإدارة الهيئات الشبابية بالمديرية ومدير مركز شباب شها وأعضاء مجلس الإدارة بالمركز.
وتفقد وكيل الوزارة أثناء زيارته الملعب الخماسى المنجل واطمئن على ارضية الملعب وسلامته واكد على سرعة الانتهاء من أعمال الاحلال والتجديد لبعض الحفر الموجودة بأرضية الملعب المنجل حتى يتسنى للشباب والطلائع استكمال الأنشطة الرياضية على الملعب في اقرب وقت.
كما اشار خلال الزيارة إلى بعض الملاحظات بخصوص الملعب المنجل الطبيعى وكذلك إلى بعض الأمور الفنية في الإنشاءات داخل المبنى الإداري وفى الاسوار الخارجية والبوابات الحديدية وذلك منعا لحدوث أي أضرار للمترددين على المركز وإنهاء الأعمال باسرع وقت بجودة عالية.
كما نبه على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية بالنسبة للعاملين في الإنشاءات داخل المبنى الإداري بالمركز والمترددين على المركز وأثناء تنفيذ الأنشطة بمركز شباب شها.
الجدير بالذكر ان هذه الزيارة تأتى ضمن سلسة من الجولات التفقدية التى يقوم بها الأستاذ علاء الشربينى وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية على الطبيعة لمتابعة سير العمل والأعمال الانشائية والانضباط داخل الهيئات الشبابية والاندية الرياضية والوقوف على المعوقات التى تواجه الهيئات الشبابية وتذليل كافة الصعوبات حتى يسير العمل على اكمل وجه داخل هذه الهيئات على مستوى محافظة الدقهلية.