السبت 24 سبتمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة ستار

دنيا سمير غانم تنعى جيهان السادات

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
نعت الفنانة دنيا سمير غانم، جيهان السادات، زوجة الرئيس الراحل محمد أنور السادات التي رحلت عن عالمنا صباح اليوم الجمعة عن عمر يناهز ال88 عاما.
وقالت دنيا عبر حسابها على تطبيق "إنستجرام": "البقاء لله السيدة العظيمة الراقية جيهان السادات ربنا يرحمها ويجعل مثواها الجنة.. خالص التعازي للأسرة الكريمة".
ونعت رئاسة الجمهورية ببالغ الحزن والأسى السيدة جيهان السادات، قرينة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، بطل الحرب والسلام، التي قدمت نموذجا للمرأة المصرية في مساندة زوجها في ظل أصعب الظروف وأدقها، حتى قاد البلاد لتحقيق النصر التاريخي في حرب أكتوبر المجيدة الذي مثل علامة فارقة في تاريخ مصر الحديث، وأعاد لها العزة والكرامة.
من جهة أخرى، كشف الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز، والدة دنيا سمير غانم، خلال مداخلة هاتفية أجراها أمس الأول الأربعاء مع الإعلامي شريف عامر في برنامج "يحدث في مصر" على فضائية "إم بي سي مصر"، وأكد إن الفنانة دلال عبدالعزيز تعاني من تداعيات ومضاعفات الإصابة بكورونا، وهي التي تتسبب في استمرار مرض الأشخاص بعد إصابتهم بكورونا، مشيرًا إلى أن كورونا كمرض فيروسي تتم معالجته، ولكن تتم المتابعة، والرصد لما بعد الإصابة بكورونا.