الأربعاء 06 يوليو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

عبدالمجيد صقر يفتتح ممشى "أهل السويس" بطول 1300 متر

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
افتتح اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس والدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ، ممشى "أهل السويس" على مساحة ١٣٠٠ متر، اليوم الثلاثاء، بمنطقة بورتوفيق.
جاء ذلك بحضور خالد سعداوى السكرتير العام والعميد ايهاب حسن السكرتير العام المساعد والمهندسة فاتن عبد الغنى رئيس حى السويس وأعضاء مجلس النواب النائبة عفاف زهران والنائب سيد الكرماوى والنائب جمال عبيد والقيادات التنفيذية والشعبية.
وأعلن عن افتتاح الشاطئ العام الجديد الواقع على خليج السويس بمنطقة كورنيش الجديد بطول ٧٠٠ متر قبل عيد الاضحى المبارك للاستماع المواطنين بيه خلال إجازة العيد.
يمتد ممشي " أهل السويس " في بداية من أول الكورنيش الجديد حتى الشاليهات بمنطقة بورتوفيق، يتكون من مضمار الدراجات على خليج السويس وملاهي وحديقة الأطفال ومنطقة خدمات ومحلات جديدة وساحة انتظار للسيارات.
وأضاف محافظ السويس، خلال كلمته، انه تم الانتهاء من الشاطئ الموجود بمنطقة شاليهات بورتوفيق للمواطنين القادمين من المحافظات القريبة من المحافظة للاستمتاع بمياه البحر الأحمر والمناظر الطبيعية الجميلة الموجودة بالمدينة.
وأشار اللواء عبد المجيد صقر، ان السويس شهدت الفترة الماضية في افتتاح والتوسع ورفع كفاءة المسطحات الخضراء والمنتزهات مثل حديقة السواسية ١ و٢ وحدائق منطقة السلام وحى فيصل وعدد من المناطق الأخرى الموجودة احياء المحافظة الخمسة.