الإثنين 20 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حوادث وقضايا

عاطل يطلق زوجته ويعيدها لعصمته بعقد قران مزور وينجب منها طفلين

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
«علاقة غير شرعية وخطف وانتقام».. هذا ما حدث داخل منطقة الهرم بالجيزة، بعدما انفصل عاطل عن زوجته، ثم عرض عليها الرجوع إلى عصمته مرة أخرى بعد فترة من الطلاق.
اعتقدت الزوجة أن المياه عادت لمجراها، لكن الزوج كان يخبئ لها مكيدة شيطانية حيث قام بتزوير عقد زواج جديد، وأوهمها بأنه عقد زواج شرعي، وظل الاثنان يمارسان حياتهما كأى زوجين ظلت الزوجة المخدوعة، في تلك العلاقة الآثمة لمدة ٣ سنوات وأنجبت منه طفلين.
وفى أحد الأيام تمكنت الزوجة من كشف خديعة الزوج، وعلمت بتلك المكيدة، فقررت ترك المنزل، لكن الزوج عزم على تأديبها وقام بخطف والدتها ليرغمها على العودة إلى المنزل.
بداية الواقعة كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة الهرم من ربة منزل س.ا، بتعرضها للضرب المبرح من قبل زوجها وخطف والدتها، على الفور تم تشكيل قوة من مباحث القسم، وبالانتقال والفحص تبين صحة البلاغ.
وبإجراء التحريات تبين أن المجنى عليها متزوجة من مسجل خطر، ونشبت بينهما خلافات قديمة وطلقها ثم ردها لعصمته مرة أخرى بورقة زواج مزورة، وعندما علمت الزوجة واجهته بالأمر فاعتدى عليها بالضرب وتركت المنزل، ولمعاقبتها خطف والدتها وتعدى عليها بالضرب.
وتمكنت القوات من تحديد هوية المتهم، وألقت القبض على المتهم. م.م، مسجل خطر.
وأنكر المتهم الواقعة، خلال التحقيق معه أمام قوات مباحث القسم، مشيرًا إلى أنه توجد خلافات مع زوجته، مضيفا أنها تدعى عليه بالزور ودبرت قصة تزوير عقد الزواج بسبب تلك الخلافات.
تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، وتصالح الطرفان وتم إخلاء سبيله.