السبت 25 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بوابة البرلمان

طلاب جامعة المنصورة يحتفون بـ"حسام غالي" خلال مؤتمر "شباب النواب"

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
شهد المؤتمر الشبابي الذي نظمته، جامعة المنصورة، بحضور أعضاء لجنة الشباب والرياضة، برئاسة النائب محمود حسين، هتافات وتصفيق للنائب حسام غالي، أمين سر لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب.
وضجت القاعة الرئيسية بمبنى رئيس جامعة المنصورة، بالتصفيق الحاد فور دخول أعضاء الوفد، وهتف الطلاب المشاركين في مؤتمر أعضاء لجنة الشباب والرياضة، على طريق مشجعي الكورة " بنحبك يا غالي.. بنحبك يا غالي " وهو الأمر الذي قابله النائب حسام غالي وأعضاء اللجنة بترحيب كبير.
ولم يكن التفاف الشباب حول النائب حسام غالي، مقتصرا على طلاب جامعة المنصورة، ولكن شهدت زيارة اللجنة منذ أمس تفاعل كبير من المواطنين مع نجم المنتخب القومي والنادي الأهلي السابق.
ورد النائب حسام غالي، على الشباب المشاركين في المؤتمر قائلا: لقد اثلجتم صدري ان العلاقة بين المشهور والجمهور تمر بمراحل من السلبيات والايجابيات، ولكن ما شاهدته منكم من علاقة تقديري جعلني أشعر كأنني مازالت في الملعب ".
وعلق الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب على ترحيب الشباب بالنائب حسام غالي قائلا:" هو نموذج يجب ان يحتذي به... لايحبه الاهلاوية فقط ولكن جميع الاندية تحبه فهو نموذج كنائب ادائه البرلماني قوي ".
وتابع:" يجب ان يكون الكابتن حسام غالي قدوة للشباب فهو رياضي اهتم بالعلم وتنمية مهاراته واصبح نموذج محترم للرياضي الذي له هدف لخدمة دولته ".
ويأتي مؤتمر أعضاء لجنة الشباب بمجلس النواب، تحت رعاية الدكتور أشرف عبدالباسط، رئيس جامعة المنصورة مع طلاب جامعة المنصورة، في إطار الجولة التفقدية التي تقوم بها اللجنة لزيارات عدد من مراكز الشباب والمنشآت الشبابية،بمحافظتي الدقهلية والشرقية.
ويضم الوفد كلا من الدكتور محمود حسين رئيس اللجنة، والنائب ثروت سويلم وكيل اللجنة والنائب حسام غالي أمين سر اللجنة، والنواب درويش مرعي وأسامة عبدالعاطي وخالد بدوي وحازم امام والنائبة إيمان العجوز وهادية حسني وولاء عبدالفتاح وإبراهيم عبداللطيف أمين اللجنة.