الإثنين 27 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

رئيس مدينة سفاجا تشهد عرض اصطفاف المعدات وجاهزيتها لإدارة النظافة

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
شهدت هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم عملية مراجعة اصطفاف معدات شركة النظافة وإعدادها وصلاحيتها طبقًا العقد المبرم مع شركة النور ٢، تنفيذًا لتوجيهات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر.
دشنت المغربي، عرض اصطفاف المعدات والآليات الخاصة بمنظومة النظافة، فيما يأتي ذلك في إطار خطة المحافظة لتطوير والارتقاء بالمدينة، بحضور سكرتير المدينة ولفيف من القيادات التنفيذية بالمدينة.
أوضحت رئيس المدينة، أن الاصطفاف شمل صندوق لجمع القمامة بمختلف سعتها وكذا معدة من المعدات الثقيلة واللوادر وسيارات جمع النظافة والمخلفات وسيارات مياه الشرب والصرف الصحي للوقوف على مستوى جاهزية المدينة بمختلف قطاعاتها للتعامل والتفاعل مع منظومة النظافة والتخلص من القمامة والمخلفات وكذا الاطمئنان على جاهزيتها للتعامل مع المنظومة خلال تلك الفترة بالإضافة إلى الوقوف على حجم المطالب والاحتياجات المطلوب توفيرها وتحديد أوجه الدعم اللازمة للمنظومة.
كما استمعت المغربي لشرح تفصيلي من مدير إدارة منظومة النظافة ومسئول الشركة المتعاقدة معها المدينة عن كيفية عمل السيارات والتعامل الفوري مع قطاعات المدينة، مشيدةً بالإعداد والتنظيم الجيد.