الأربعاء 01 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة ستار

أحدهم حقق 203 جنيهات.. تعرف على إيرادات شباك التذاكر لأمس الجمعة

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

لا تزال دور العرض المصرية في تراجع على مستوى ايرادات شباك التذاكر، خاصة بعد اقتراب امتحانات الثانوية العامة، والإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا المستجد،حيث حققت إيرادات الامس مجتمعة 2.350.024 جنيه.


أحمد نوتردام

استطاع فيلم الفنان رامز جلال الجديد تحقيق أكثر من 114.837 جنيه، ويشارك فيه بجانب رامز جلال وغادة عادل، كل من خالد الصاوى، بيومى فؤاد، حمدى الميرغنى، انتصار، وعدد من ضيوف الشرف.

العمل من تأليف لؤى السيد، إخراج محمود كريم، ويعتبر العمل هو التعاون الثالث على التوالي بين المخرج محمود كريم ورامز جلال بعدما قدما سويًا فيلم "رغدة متوحشة"، وفيلم "سبع البرومبة".


ماما حامل

وقد وصل فيلم "ماما حامل" إلى نحو 89.139 جنيه، ويناقش العمل ما يمكن أن يحدث حين تصبح الأم حاملا وأبناؤها في الثلاثين من العمر، وهو موضوع مثير للاهتمام يجذب مختلف الفئات العمرية.

 

ويستهدف فيلم "ماما حامل" السوقين المصرية والخليجية، وبالنظر إلى موعد عرضه، بين العيدين، فإن فرص نجاحه كبيرة لأنه لا توجد أفلام جديدة في دور العرض خلال الفترة نفسها.

 

فيلم "ماما حامل" من بطولة بيومي فؤاد ومحمد سلام وحمدي الميرغني ونانسي صلاح وهدى الأتربي، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ومن إنتاج نيوسينشرى وأفلام مصر العالمية وسينرجى فيلمز وماجيك بينز، وتوزيع داخلي دولار فيلم وخارجي لشركة أفلام أورينت.


ديدو

حقق فيلم "ديدو" للفنان كريم فهمي أكثر من 87.968 جنيه وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا حول الشاب ديدو الذي يقرر برفقة أصدقائه سرقة العالم الثري (بيومي فؤاد)، الذي يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، فيقعوا في العديد من المفارقات والمغامرات المثيرة.


ثانية واحدة

حققت الفنانة دينا الشربيني نحو 12.523 جنيه على طرح أحدث أفلامها بعنوان "ثانية واحدة".

 

وتدور أحداث فيلم "ثانية واحدة" في إطار رومانسي كوميدي، حول شاب يتعرف على فتاة، ويحدث لها العديد من المشكلات، حتى يتعرض هذا الشاب لحادث يقلب حياته رأسًا على عقب.

 

فيلم "ثانية واحدة" إخراج أكرم فريد وتأليف مصطفى حمدي، ويشارك في بطولته بطولة دينا الشربينى ومحمود حميدة وسوسن بدر وويزو وعلا رشدي وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف من بينهم أحمد الفيشاوي.


الشنطة

ولم يستطع فيلم “الشنطة” أن يتجاوز حاجز الـ203 جنيه، بطولة بيومي فؤاد، شيرين، ديما الحايك، شريف الدسوقي، محمد عبدالعظيم، رضا إدريس، الطفلة بيري، من إخراج أحمد البدري.