الثلاثاء 27 يوليو 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظات

مصرع شخص في خصومة ثأرية بالأقصر

البوابة نيوز

لقي شخص مصرعه اليوم الخميس، بمنطقة العوامية بمدينة الأقصر، بعد إطلاق وابل من الأعيرة النارية عليه، إثر تجدد خصومة ثأرية بالمنطقة.
تلقى اللواء خالد عبدالحميد مدير أمن الأقصر، إخطارا من مأمور قسم شرطة الأقصر، يفيد بمصرع «حسين بغدادي»- بائع خضروات، ٤٠ عامًا مقيم بمنطقة العوامية، بعدما قام ٣ أشخاص يحملون بندقية آلية وفردا روسيا بإطلاق وابل من الأعيرة النارية أردته قتيلا في الحال.
وتبين من التحريات الأولية، أنه أثناء توجه المجني عليه لعمله بشادر الخضار واستقلاله سيارة ميكروباص فوجئ بثلاثة أشخاص في نهاية شارع التليفزيون بالقرب من ملاهي الندى لاند، يستوقفون السيارة ويحملون أسلحة متنوعة، وقاموا بإنزال الركاب وسائق السيارة وإطلاق وابل من الأعيرة النارية صوب المجني عليه أردته قتيلا في الحال، وذلك لوجود خصومة ثأرية ببن المجني عليه وأفراد عائلة أخرى بعدما قام شقيق المجني عليه في أبريل ٢٠٢٠ بطعن المدعو عليه «قرشي. ع»، ٣٥ سنة، بطعنة نافذة في القلب بآلة حادة.
على إثر ذلك، فرضت الأجهزة الأمنية كردونا أمنيا حول المنطقة لمنع تجدد الاشتباكات، وتكثف مباحث الأقصر من جهودها لكشف ملابسات الواقعة، وضبط الأشخاص المتهمين في الواقعة، والسلاح المستخدم.
تم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة للتحقيق في الواقعة، كما جرى انتداب الطبيب الشرعي.