الإثنين 26 يوليو 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة لايت

بورتريه لمهندس مصري يتصدر معرض صور في شوارع الدنمارك

البوابة نيوز

تصدر بورتريه للمهندس مصري هاني طارق النبرواي معرض صور في شوارع الدنمارك أقامه اتحاد الصناعات في الدنمارك.
وقال الاتحاد عبر صفحته على فيسبوك أن معرف الصور المتنقلة هو قصص نجاح للشباب العربي، وقد أقيم في حدائق وميادين عامة في العاصمة الدنماركية كوبنهاجن وسيتم عرضه في مدن أخرى للاحتفاء بهؤلاء الشباب.

ووقع الاختيار على المهندس المصري عن طريق الاتحاد الدنماركي ضمن 12 شخصية أخرى في مجالات مختلفة، ويهدف المعرض إلى تمكين الشعب الدنماركي من التعرف على قصص نجاح هؤلاء الشباب في ال 10 سنوات الماضية.

درس هاني النبراوي في كلية الهندسة قسم عمارة بجامعة مصر الدولية وتخرج منها في عام 2005 وهو عضو بنقابة المهندسين المصرية بالإضافة إلى حصوله على عدة دورات تدريبية في الإدارة والتسويق داخل وخارج مصر.

ويعمل هاني النبراوي كمديرا تنفيذيا لشركة "الميكانيكون العرب" للصناعات الهندسية، وكان النبراوي قد تلقى تدريبات قبل سنتين في اتحاد الصناعات الدنماركي، وكان هدف هذا التدريب هو معرفة أفضل الطرق والأساليب لتوفير بيئة عمل صحية وآمنة للعمال في مصنعه.

وبالفعل نجح طارق النبراوي في خلق بيئة عمل آمنة وصحية بشهادة العديد من الوفود الدنماركية مما دفعهم للاحتفاء به وعرض قصته.

ويقول النبرواي في تصريحات لـ"البوابة نيوز" أنه يعمل في الشركة المصنعة للسقالات في معظم المشاريع الإنشائية في مصر منذ 16 عام وأنه استطاع خلق بيئة آمنة للعمل داخل المصنع بالإضافة إلى خلق حوار مجتمعي دائمًا مع العاملين وهو ما ساعدهم على النجاح.

ويضيف النبراوي أن الاستجابة لمطالب العمال ينعكس على أدائهم بشكل كبير ويحسن من إنتاجيتهم بشكل عام بالإضافة إلى تكريم العمال الأكفاء بشكل دوري.

ويؤكد النبراوي أنه دائمًا ما يسعى لتطوير بيئة عمل وتحويلها إلى إستراتيجية أساسية تتطور باستمرار بمساعدة اتحاد الصناعات في مصر والدنمارك.