السبت 31 يوليو 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

اقتصاد

محمد بن راشد: صحة المواطن والمقيم والزائر أمانة

 الشيخ محمد بن راشد
الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

أكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أن قطاع الرعاية الصحية يعد من أهم القطاعات التي توليها دولة الإمارات أقصى درجات الاهتمام، منوهًا بتميز المنظومة الصحية الإماراتية وما أبدته من كفاءة كانت محل كل تقدير خلال الفترة الماضية بفضل ما قدمه جميع منتسبيها من أطقم طبية وتمريضية وكذلك إدارية من عطاء وتفان في خدمة المجتمع بكل مكوناته.
وقال بيان للمكتب الإعلامي: قام الشيخ محمد بن راشد بزيارة إلى معرض الصحة العربي 2021، في دورته الـ46، وهو الحدث الأكبر من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والذي أُقيم في مركز دبي المالي العالمي بمشاركة أكثر من 2300 من 64 دولة حول العالم، ضمن أجواء آمنة تراعي تطبيق كافة الإجراءات الوقائية التي تضمن سلامة كافة العارضين والزوار.
وقال محمد بن راشد: "دبي مركز رئيسي لصناعة المؤتمرات والمعارض العالمية الكبرى في المنطقة.. والأجواء الآمنة التي توفرها تفتح المجال للقاء لتبادل الأفكار والابتكارات والمعارف.. والفعاليات التي تستضيفها تمهد لعقد شراكات وصفقات جديدة تساعد العالم سرعة التعافي وتخطي المرحلة الراهنة.. هدفنا أن تكون بيئتنا مشجعة دائمًا لكل طاقة إيجابية تسهم في إيجاد غد أفضل لوطننا والمنطقة والعالم".
وأكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أن قطاع الرعاية الصحية في دولة الإمارات يحظى بكل الاهتمام والدعم، مؤكدا أن صحة المواطن والمقيم والزائر أمانة نضعها في مقدمة الأولويات.. وواجب نوفر كل الضمانات للوفاء به على الوجه الأكمل في كل الأوقات وضمن مختلف الظروف.. لدينا كفاءات وطنية على أعلى درجات الكفاءة.. وشراكات مع أكبر المؤسسات الطبية العالمية.. وخطط متكاملة تؤكد حصول جميع أفراد المجتمع على أرقى مستويات الخدمة الطبية وفق أفضل المعايير العالمية".