الإثنين 20 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

عاطل يقتل عشيقته ويضع جثتها في ثلاجة أسماك بالإسماعيلية

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
استيقظ اهالي منطقه ابو عطوه التابعه لمركز الإسماعيلية على جريمه قتل بشعه، باكتشاف احد المواطنين وجود جثه "سيدة" داخل ثلاجه لحفظ الاسماك بمنزل احد المواطنين، بعد انتشار رائحة كريهة بمحيط المنزل.
وانتقل على الفور فريق من رجال وحدة مباحث مركز الإسماعيلية برئاسة المقدم محمد هشام إلى مكان الواقعه، وتم إلقاء القبض على صاحب المنزل "عاطل" لاتهامه بقتل سيدة في العشرينيات من العمر ومحاولة التخلص من جثمانها.
وتلقي اللواء ياسر نشأت مدير أمن الإسماعيلية إخطارًا من اللواء رشاد الغمراوي مدير مباحث الإسماعيلية يفيد القبض على شاب مقيم بقرية أبو عطوة بدائرة مركز الإسماعيلية لاتهامه بقتل "عشيقته".
وبفحص الواقعه ومناقشه المتهم اعترف بوقوع مشادة كلاميه بينه وبين المجني عليها وتدعي رضا.م.م في شقته السكنية اعتدي عليها بالضرب مما أدي إلى وفاتها في الحال.
وأضاف انه قرر التخلص من الجثمان تخوفًا من افتضاح امره فقام بوضعها في "كفن" ووضعها في ثلاجة خاصة بالأسماك في محل خاص به بالدور الأرضي للعقار المقيم به حين إتاحة فرصة للتخلص منها ودفنها.
وتحفظت الشرطة على جثمان المجني عليها، وحررت المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لفحص الجثمان وبيان سبب الوفاة.
ويواجه فريق النيابة العامة المتهم بتحريات المباحث الجنائية والتي أكدت وجود علاقة بين المجني عليها والمتهم ومحاولته التخلص من الجثمان بعد وفاتها.