الخميس 05 أغسطس 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظات

مصرع شاب وطفلة في حادثين بالمنيا

البوابة نيوز

لقي شاب وطفلة مصرعهما بعد أن صدمتهما سيارتين في حادثين مختلفين بملوي جنوب محافظة المنيا، مساء اليوم، وتم نقل الجثتين لمشرحة المستشفي العام وتحرر محضرين بالحادثين وتم العرض على النيابة العامة والتي صرحت بدفن الجثتين.
كان اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا تلقي إخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية الأمن بتلقيه إخطارا من العقيد مصطفى منتصر مأمور مركز شرطة ملوي بتلقيه بلاغا من الدكتور أسامة حسانين مدير مستشفى ملوي العام بوصول محمد نبيل 32 عاما مقيم بقرية بني روح جثة هامدة بعد أن صدمته سيارة.
تبين من تحريات مباحث مركز شرطة ملوي أن المتوفي صدمته سيارة أثناء سيره بطريق المحيط وفرت هاربة فلفظ أنفاسه الأخيرة، وتحرر عن الحادث المحضر رقم 2486 لسنة 2021 جنح مركز ملوي وتم العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق
كما تلقي مدير الأمن إخطارا من العقيد أحمد عبد الهادي مأمور قسم شرطة ملوي بتلقيه بلاغا من مدير مستشفى ملوي العام بوصول الطفلة ملك. أ 7 سنوات ومقيمة بقرية المعصرة التابعة للمركز جثة هامدة وتبين من تحريات مباحث القسم أن الطفلة صدمتها سيارة أثناء سيرها بالطريق الزراعي السريع أمام أحدي الحدائق بمدخل مدينة ملوي من ناحية الجنوب وفرت السيارة هاربة.
تولت نيابة مركز ومدينة ملوي التحقيق في الحادثين تحت إشراف المستشار تامر مطيع المحامي العام الأول لنيابات جنوب المنيا وصرحت بدفن الجثتين بعد تسليمهما لذويهم وتكليف أجهزة البحث بسرعة ضبط قائدي السيارتين المتسببتين في الحادثين.