الجمعة 02 ديسمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

سياسة

"المؤتمر" مهنئا أمين المجلس الأعلى للإعلام: رهان جديد على الشباب

الربان عمر المختار
الربان عمر المختار صميدة، رئيس حزب المؤتمر
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
هنأ الربان عمر المختار صميدة، رئيس حزب المؤتمر، عضو مجلس الشيوخ، المستشار محمود فوزي، نائب رئيس مجلس الدولة، بعد تعيين الأخير، أمينا عاما للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ندبا كليا من مجلس الدولة، خلفا للمستشار أحمد عبد العزيز. ويعد "فوزي" رابع أمين عام في تاريخ المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

وقال الربان عمر المختار صميدة، إن المستشار محمود فوزي رمزا من رموز المجتمع المصري، لما له من تاريخ طويل وحافل على مدى ال سنوات الماضية التي قضاها داخل مجلس النواب السابق، خاصة بعد تعيينه أمينا للمجلس خلفا للمستشار أحمد سعد.

وأضاف "صميدة" في بيان له اليوم، أن "فوزي" يعد بمثابة إضافة كبيرة للمجلس الأعلى للإعلام، لما يمتلكه من خبرات عدة في عدد من المناصب، مشيرا إلى أن هذا الاختيار يعد بمثابة رهانا جديدا على الشباب.

وكان المستشار محمود فوزي، قد اختير عضوا بفريق وزير العدالة الانتقالية الأسبق المستشار محمد أمين المهدي، وعمل أيضا كمستشار للوزيرين السابقين للشئون القانونية المستشار إبراهيم الهنيدي والمستشار مجدي العجاتي، كما عمل عضوا ومتحدثا باسم لجنة حماية الحرية الشخصية لمراجعة أوضاع المدنيين المحاكمين عسكريا عام 2012.


كما اختير عضوا بالأمانة العامة للجنة الانتخابات الرئاسية 2012، وعضوا بالأمانة الفنية للجنة الخبراء العشرة لإعداد مشروع الدستور 2013، وعضوا ومتحدثا وباسم لجنة تعديل قانوني مباشرة الحقوق السياسية ومجلس النواب 2014، قبل أن ينتدب للعمل مستشارا بوزارة الشئون القانونية والنيابية ثم لرئيس مجلس النواب.