الأحد 14 أغسطس 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

تفاصيل لقاء رئيس ميناء دمياط بممثلي الشركات والتوكيلات

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
عقد اللواء بحرى وليد عوض، رئيس هيئة ميناء دمياط، اليوم الأربعاء، اجتماع موسع مع ممثلى بمبنى رئاسة الهيئة مع الشركات والتوكيلات، بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة ورؤساء الإدارات المركزية ومديرو الإدارات المختصة وممثلين عن غرفة ملاحة دمياط والرقابة على الصادرات والواردات والجمارك وشركة دمياط لتداول الحاويات والبضائع والتفتيش البحرى وصوامع دمياط.
ووجه خلالها الشكر للحضور لما لمسه من تقديرهم للمسئوليه تجاه الميناء والعمل بروح الفريق.
وأكد على ضرورة متابعة الالتزام بتطبيق جميع الإجراءات الفنية ومتطلبات الأمن الصناعى والسلامة واستكمال شهادات الحماية المدنية لجميع مخازن الشركات والساحات والمعامل بالميناء، وسرعة تنفيذ جميع الإجراءات الخاصة بالانضمام إلى منظومة التسجيل المسبق للشحنات (ACI) طبقا لتعليمات وزارة المالية وفى المواعيد المقررة.

كما قام ممثلو الشركات بطرح عدد من الموضوعات والأفكار التى تساعد على حسن سير أعمالهم بالميناء ووعدهم رئيس الهيئة بدراستها وإبداء الرأي فيها.

وفى نهاية اللقاء ثمن ممثلو الشركات والتوكيلات إهتمام هيئة الميناء بالتواصل الدائم معهم باعتبارهم شركاء في النجاح الذى وصل إليه الميناء وقدموا الشكر على حرص الهيئة على عقد الاجتماعات الدوريه بهم لطرح كل ما يهم المجتمع الملاحى بالميناء.

وذلك في إطار حرص هيئة ميناء دمياط على التواصل الدائم والمستمر مع الشركات والتوكيلات العاملة بالميناء.