الجمعة 30 يوليو 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

البوابة سبورت

28 لاعبا في قائمة منتخب الطائرة استعدادا للبطولة الأفريقية

منتخب الطائرة
منتخب الطائرة

أعلن محمد اللقاني المدير الفني للمنتخب الوطني الأول للكرة الطائرة، عن قائمة اللاعبين المقرر ضمهم خلال الفترة المقبلة، استعدادا للمشاركة في منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية.
وضمت قائمة اللاعبين كلا من، عبدالله عبد السلام وأحمد صلاح وحسام يوسف وأحمد فتحي وأشرف اللقاني وأحمد صابر ويوسف مرجان وهشام يسري ورضا هيكل وأحمد قطب ورشاد شبل ومحمد عادل وعبد الرحمن سعودي ومحمد عبد المحسن ومحمد مجدي ومحمد على وعبد الحليم عبو وأحمد يوسف عفيفي وأحمد سعيد ومصطفى دبشة وعمر نجيب ومحمد عسران وأحمد ضياء ومحمد مصطفى وأحمد جلال ومحمد رضا ومحمد رمضان وأحمد عزمي.
ويستعد منتخبنا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية والمقرر إقامتها أغسطس المقبل.
وعلى جانب آخر، توج الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك بقيادة محمد اللقاني المدير الفني، بلقب بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2020/ 2021.
وفي سياق متصل، يدرس مسئولو اتحاد الكرة الطائرة برئاسة سامح حمدي، الاعتذار عن عدم استضافة منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية، والمقرر إقامتها شهر سبتمبر المقبل.
وعلمت الـ"بوابة نيوز"، أن مسئولي الاتحاد طالبوا الاتحاد الأفريقي بإرسال اللائحة المالية الخاصة بالبطولة، لمعرفة ما إذا كان الاتحاد المصري سيكون قادرا على الوفاء بها من عدمه.
ومن جانبه قال أيمن غزلان عضو اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة الاتحاد، إن الاتحاد سيعتذر عن عدم استضافة البطولة، حال حدثت مبالغات مالية من جانب الاتحاد الأفريقي للعبة.
وأضاف غزلان، أن عدم الاستضافة لا يعني عدم المشاركة في البطولة، وأن المنتخب سيشارك في منافسات كأس الأمم في أي حال من الأحوال.
وفي سياق متصل، قرر مسئولو الاتحاد تعيين محمد اللقاني مديرا فنيا للمنتخب، استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية.