الإثنين 26 يوليو 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

البوابة سبورت

تأجيل حسم ملف تجديد وتمديد عقود 4 لاعبين بالأهلي

أجاي وعلى معلول
أجاي وعلى معلول

قرر مسئولو النادي الأهلي تأجيل حسم جميع ملفات فريق الكرة الخاصة بالتمديد وتجديد عقود بعض لاعبي الفريق لما بعد انتهاء مشوار الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.
ويرغب مسئولو الأهلي في الابتعاد باللاعبين عن كل هذه الأمور التى تؤثر على تركيزهم في الملعب، لذا أصدروا فرمانًا بعدم التحدث في ملف تجديد وتعديل عقود عدد من نجوم الفريق حتى لا يتشتت تركيز اللاعبين حاليًا، وشدد على ضرورة تأجيل كل هذه الأمور لما بعد انتهاء المشوار الأفريقي.
ويتضمن فرمان مسئولى الأهلي تأجيل حسم تجديد عقود الثنائي أجاي وعلى معلول، وكذلك تعديل عقود عمرو السولية وصلاح محسن لما بعد انتهاء مشوار المارد الأحمر في البطولة الأفريقية، حيث يستعد لخوض مباراة الحسم أمام الترجي السبت المقبل باستاد السلام في إياب نصف نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما فاز في لقاء الذهاب بتونس بهدف نظيف.
واستأنف الأهلي تدريباته الجماعية أمس الثلاثاء بعد حصول اللاعبين على راحة 48 ساعة استعدادا لمواجهة الترجي يوم السبت المقبل في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، في أول مران منذ العودة من تونس عقب خوض مباراة الذهاب يوم السبت الماضي.
وفاز الأهلي على الترجي بهدف نظيف في مباراة الذهاب برادس سجله محمد شريف، ليمنح فريقه الأفضلية في الصعود إلى المباراة النهائية.