الإثنين 26 يوليو 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

البوابة سبورت

الأهلي يواصل تدريباته الجماعية استعدادا لموقعة الترجي

البوابة نيوز

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية، اليوم الأربعاء، على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لمباراة الترجي التونسي القادمة بإياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلى we بالسلام.
ويواصل المارد الأحمر تدريباته الجماعية مساء اليوم الأربعاء بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للشياطين الحمر، وذلك استعدادا لمواجهة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي.
ويحتاج فيها الشياطين الحمر إلى التعادل بأى نتيجة أو الفوز بأى نتيجة حتى يحجز بطاقة الترشح إلى الدور النهائي لبطولة أفريقيا وذلك بعدما نجح في الفوز في لقاء الذهاب بهدف نظيف سجله محمد شريف مهاجم الفريق الأحمر في المباراة التي أقيمت على ملعب حمادي العقربى بمدينة رادس التونسية.
وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق مران الأهلي أمس على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي في إياب الدور نصف النهائي والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل.