الأحد 25 يوليو 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

اقتصاد

أورنج مصر تحتل المركز الثانى عالميا في مشاهدات اليوتيوب

أورنج مصر
أورنج مصر

احتلت أورنج مصر المركز الثانى عالميا متفوقة على أقوى الشركات العالمية مثل أبل وأمازون وغيرها في ترتيب الإعلانات الأكثر مشاهدة على “يوتيوب”.
و تم اختيار إعلاناتها من قبل مؤسسة جوجل كأكثر 10 إعلانات مشاهدة على يوتيوب خلال عام 2020. 
واحتلت أورنج مصر المركز الثاني عالميا علما بأنها الشركة الوحيدة في مصر والشرق الاوسط التى تصل لهذه المرتبة.
وتسعي اورنج دائما لتقديم شكل مختلف لاعلاناتها حيث تعتمد على تبني فكرة عميقة تفيد المجتمع والمشاهد، خاصة في حملاتها الرمضانية والتى تأتى عادة في إطار دورها المجتمعى باعتبارها من أكثر الشركات التى تضع المسئولية المجتمعية نصب عينيها.
والعام الماضى تميزت أورنج بإعلان سنة الحياة لحسين الجسمى، والذى وصل لقرابة 80 مليون مشاهدة، ويعتبر من الإعلانات التى أثلجت بل حركت قلوب الملايين لارتباطها بفكرة التواصل مع الأهل والأحباء في فترة من أصعب فترات على مستوى العالم بأسره على خلفية جائحة كورونا.
وجاء إعلان أورنج رمضان الماضى، مبهج و معبر عن المجتمع المصرى بكل طوائفه وطبقاته.
الجدير بالذكر أن أورنج هي واحدة من شركات الاتصالات الرائدة في العالم، والتي وصل حجم عائداتها لعام 2020 إلى 42.3 مليار يورو عام، كما بلغ عدد موظفيها حول العالم 142 ألف موظف بنهاية عام 2020 بما في ذلك 82 ألف موظف في فرنسا.
وبلغت قاعدة العملاء الإجمالية لمجموعة أورنچ 259 مليون عميل حول العالم بنهاية عام 2020، بما في ذلك 214 مليون عميل في خدمات التليفون المحمول، و22 مليون مشترك في خدمات البرودباند الثابت.
وأورنچ موجودة في 26 دولة، كما تُعد أورنچ واحدة من الشركات الرائدة في العالم في تقديم خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للشركات متعددة الجنسيات تحت العلامة التجارية "أورنچ لخدمات الأعمال".وفي ديسمبر 2019، قدمت المجموعة خطتها الإستراتيجية الجديدة "شارك 2025" والتي تهدف ـ في ضوء المسئولية الاجتماعية والبيئية ـ إلى إعادة ابتكار نموذج المشغل. 

كما تعمل الإستراتيجية الجديدة على تعزيز مجالات النمو المختلفة، وتضع البيانات والذكاء الاصطناعي في قلب نموذج المجموعة للابتكار، مما يخلق بيئة عمل إيجابية تتناسب مع المهن الناشئة.

أما أورنج مصر، فهي شركة مساهمة مصرية مؤسسة وفقًا لقانون رقم 8 لسنة 1997، وقد تأسست بتاريخ 4 مارس 1998 وهى أول مشغل مصرى متكامل واستطاع أن يحقق نجاحات كبرى عام بعد الآخر.