الجمعة 23 يوليو 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بوابة البرلمان

30 يونيو يوم إنقاذ الهوية المصرية.. برلمانيون: أهم ثورات العصر الحديث.. أهدت الوطن قيادة سياسية حكيمة

البوابة نيوز

أكد أعضاء مجلس النواب، أن ثورة 30 يونيو 2013 أهم ثورات العصر الحديث، حيث خرج فيها أكثر من 30 مليون مواطن في كافة ربوع الوطن لإسقاط جماعة الإخوان الإرهابية، وإنقاذ مصر من مخططات شيطانية كانت تهدف إلى تكدير مؤسساتها وتخريبها، موضحين أن تلك الثورة حافظت على الهوية المصرية، وأفاءت إلينا بقيادة سياسية حكيمة واعية تضع مصلحة الوطن نصب أعينها.


أهم ثورات العصر الحديث

يقول اللواء على الدين النجار، عضو مجلس النواب: إن ثورة 30 يونيو 2013 أهم ثورات العصر الحديث، لأنها أعادت لمصر وضعها الحقيقي، وأحبطت مخطط خطير جدًا كان يهدف إلى تدمير الوطن.

وأضاف "النجار" في تصريح خاص، لـ"البوابة نيوز": "بفضل الله سبحانه وتعالى، ووعي الشعب المصري العظيم، جاءت ثورة 30 يونيو لتضع القيادة السياسية في مكانها الصحيح، وتنهي الفكر اللوبي الصهيوني العالمي الذي كان يهدف إلى تكدير مؤسسات الدولة وإسقاط مصر".

وأكد عضو مجلس النواب، أن ثورة 30 يونيو المجيدة خرج فيها أكثر من 30 مليون مواطن في ساعة واحدة، على ساحة واحدة، في كل بقاع مصر.. يطالبون بإنهاء حكم فئة أرادت أن تضع أيديها على كل مقدرات مصر، فجاء الشعب المصري العظيم، وطرد هذه الفئة، وجعل من مصر وأبنائها الحكام الأصليين.

وأوضح النائب، أن الله عز وجل أفاء علينا بقيادة سياسية حكيمة واعية لديها بعد استراتيجي مصري راقي، وبعد لكل ما يمس المؤسسات والحياة المصرية بشكل محترم، حيث استطاعت هذه القيادة العظيمة أن تبني وتعمر مصر، وتعظم كل ثروات البلد، وذلك لم يحدث من قبل إطلاقًا، مضيفًا: "يكفي احترام العالم للمواطن المصري".

وأشار إلى أن الحياة عادت ليس للمواطن المصري فحسب، لكن لكل المؤسسات المصرية بفضل الله أولًا، ثم بفضل هذه الثورة المجيدة التي أحيت الحياة المصرية داخل ربوع الوطن، مؤكدًا أن المصريون الآن لديهم رضا وقناعة بأن بلدنا ستصبح من أعظم بلاد الدنيا.

وتابع اللواء على الدين النجار: "أبى من أبى وأنكر من أنكر، وحسبنا الله ونعم الوكيل في من يريد تضييع الهوية المصرية.. الهوية المصرية باقية إلى يوم القيامة".


أعادت مصر لمكانتها الإقليمية

ومن جانبه، أكدت النائبة إحسان شوقي، عضو مجلس النواب، أن ثورة 30 يونيو 2013 غيرت تاريخ الدولة المصرية، وصححت مسارها، مؤكدةً أنها لم يحدث مثلها في التاريخ المعاصر.

وأضافت "شوقي" في تصريح خاص، لـ"البوابة نيوز"، أن ثورة 30 يونيو المجيدة أتت إلينا بقيادة سياسية حكيمة أعادت مصر لمكانتها الإقليمية والدولية، ونهضت بها نهضة تنموية كبيرة لم تشهدها الدولة من قبل، بفضل المشاريع العملاقة التي تم تدشينها في كافة ربوع الوطن.

وأوضحت عضو مجلس النواب، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أنقذ مصر من الضياع، وأحبط مخططات شيطانية خبيثة كانت تهدف إلى تكدير مؤسسات الدولة وهدم الوطن، وتابعت: "الرئيس السيسي أحيا مصر من جديد".


مصر محفوظة دائمًا وأبدًا

وفي نفس السياق، أوضح النائب أحمد دندش، عضو مجلس النواب، أن ثورة 30 يونيو 2013 أنقذت شعب مصر من كارثة حقيقية، ولولاها لأصبحنا مثل بعض الدول العربية، ولذهبنا إلى منعطف لا يعلمه إلا الله.

ووجه "دندش" في تصريح خاص لـ"البوابة نيوز"، الشكر والتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، مؤكدًا أنه أنقذ مصر من جماعة إرهابية طاغية، موضحًا أن مصر محفوظة دائمًا وأبدًا بالله سبحانه وتعالى، ثم قيادتها السياسية الحكيمة.

وأكد أن المصريين والعالم أجمع يعلمون عودة مصر لريادتها إلى أفريقيا والمنطقة بأسرها، وكذلك عودة الأمن والأمان من جديد في جميع أرجاء الوطن، مشيدًا بالمشاريع العملاقة التي تقوم بها القيادة السياسية.