الجمعة 06 أغسطس 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظات

صيادلة الفيوم: إحالة طعن قرار وزيرة الصحة تكليف دفعتي 2018 و2019 للمفوضين

البوابة نيوز

قال محمد شاهين المستشار القانوني لنقابة الصيادلة بمحافظة الفيوم، إن جلسات الطعن على قرار وزيره الصحه بتكليف دفعتى ٢٠١٨ و٢٠١٩ بدأت هذا الأسبوع، فيما تقدم مذكرة أشاد بها عدد كبير من ممثلي النقابات الفرعية بمحافظات مصر لاحتوائها على بنود قانونية مكتملة الأركان.
وأكد "المستشار القانوني لنقابة الصيادلة بمحافظة الفيوم، أنه تم إحالتها إلى الطعن على قرار وزيرة الصحة بخصوص تكليف دفعتي 2018 و2019 إلى هيئه المفوضين بالمحكمة لأخذ الرأي والتوصية وسير الطعن في خطواته القانونية.
وتضمنت العريضة المقدمة من" المستشار القانوني لنقابة الصيادلة بمحافظة الفيوم "أن التكليف في ذاته هو مهمة وطنية فكان مقصده وغايته هو تقديم خدمات وطنية عن طريق الاستفادة من أبنائه الطلاب الذين صابروا ودرسوا واجتهدوا حتى يكونوا ذخيرة الوطن من كفاءات علمية لتقديم يد العون ورد جزء من مسئوليتهم إلى هذا الوطن فالتكليف حق أصيل لأبنائه من خريجي كليات الصيدلة.
وأوضح الدكتور ربيع السوداني نقيب الصيادلة بمحافظة الفيوم أن موقف نقابة الصيادلة بجانب خريجي كليات الصيدلة حتى وقف قرار وزيره الصحه، بخصوص تكليف الصيادله دفعتي 2018و 2019 وتواصل دائم مع النقابات الفرعيه والنقابه العامه التي استمرت في إرسال إنذارات لوزيرة الصحة ورفع قضايا في مجلس الدولة عن طريق محامي النقابة الفرعيه بمحافظه الفيوم.