رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

مباراة لصالح مستشفى سرطان الأطفال بالأقصر تضم نجوم الزمالك

زيارة نجوم الزمالك
زيارة نجوم الزمالك القدامى
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
زار عدد من نجوم نادي الزمالك السابقين والمسئولين عن اختبارات الناشئين في النادي، اليوم الاثنين، مقر مستشفى شفاء الأورمان لعلاج سرطان الأطفال بمدينة طيبة شمال الأقصر، لتقديم الدعم للمستشفى وللأطفال المرضى.
وضم الوفد، كلا من الكابتن هشام يكن، الكابتن أشرف يوسف، حمدي يوسف، أسامة فاروق، حمدي صالح، وأحمد رزق، كما رافقهم في الزيارة الكابتن أسامة عبدالراضي لأعب أسوان والأقصر السابق، والكابتن هاني السيد لاعب نادي الأقصر السابق.
وتفقد وفد لاعبي الزمالك القدامى، أقسام المستشفى المختلفة وتعرف على طريقة عمل هذه الأقسام وكيفية استقبال المرضى وتقديم العلاج لهم بالمجان، كما استمعوا لشرح مفصل عن المستشفى وفكرة إنشائه وعدد المرضى المترددين على المستشفى والذي يتجاوز عددهم من 700 مريض يوميا.
كما التقط مرضى المستشفى، صورا تذكارية مع نجوم الزمالك القدامى الذين جمعوا مبلغ مالي وتبرعوا به لصالح المستشفى.
وخلال الزيارة، قال الكابتن هشام يكن، مسئول اختبارات الناشئين في الزمالك، أنه لم يتوقع أن يكون هناك صرح طبي في الصعيد بهذا الشكل وبهذه الإمكانيات موجها الشكر لكل القائمين على المستشفى، مشيرا إلى أنه سيتحدث مع نجوم الزمالك القدامى لدعم مرضى السرطان في الصعيد وأن يكون هناك تبرع باسم نجوم الزمالك، مع دراسة إجراء مباراة لكرة القدم في أقرب فرصة ممكنة تجمع نجوم الزمالك القدامى ونجوم الأقصر القدامى لصالح المستشفى.
من جانبه، قال محمود فؤاد، المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، أن زيارة نجوم الزمالك القدامى أسعدت المرضي في المستشفي ورسمت الابتسامة على وجوههم، موجها الشكر للكابتن هشام يكن والكابتن أشرف يوسف وكل الوفد الذي حضر لزيارة ودعم المستشفى والمرضى.