الأربعاء 28 يوليو 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظات

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2021 برقم الجلوس

البوابة نيوز

تنشر " البوابة نيوز"، رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2021 " الدور الأول "، وذلك عقب اعتماد محافظ القليوبية، اليوم الأحد، نتيجة الصف الثالث الإعدادي لمرحلة إتمام التعليم الأساسي.
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2021.
واعتمد عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، مساء اليوم نتيجة الفصل الدراسي الأول لامتحان الشهادة الإعدادية بنسبة 80.78% بحضور الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، وحصلت إدارة كفر شكر التعليمية على المركز الأول بنسبة نجاح 95.02%.
نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 الترم الثاني
ومن جانبه أكد ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم، أن عدد من تقدموا لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية العامة بلغ 103850 طالب وطالبة، مضيفًا أنه جرى اتخاذ كافة التدابير الاحترازية والوقائية لتعقيم وتجهيز لجان امتحانات الثانوية العامة وفقا لتعليمات وزارة الصحة على مستوى المحافظة، كما تم تجهيز اللجان على أن تحتوي اللجنة على 14 طالبا فقط وفق التعليمات الواردة من الوزارة بما يسمح بالتباعد بين الطلاب خلال الاختبارات، حيث إنه جرى اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير لدخول الطلبة للجان دون تدافع وتم الاتفاق مع مجالس الأمناء بكافة الإدارات بضرورة التواجد للمشاركة في تنظيم ومتابعة دخول الطلبة والطالبات لأداء الاختبارات.
رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2021
ونقدم لكم رابط الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2021، في محافظة القليوبية والتي اعتمدت مساء اليوم وخطوات الإستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي.
1- الدخول لموقع البوابة الإلكترونية محافظة القليوبية من هنــــــــــــا.
2- القيام بإدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب أو الطالب بالمرحلة الإعدادية.
3- ثم القيام النقر على كلمة " بحث "، لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2021 والدرجات النهائية للطلاب والطالب بالصف الثالث الإعدادي. 
لمعرفة النتيجة : اضعط هنا