الخميس 05 أغسطس 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة ستار

صور.. العرض الخاص لفيلم "F9" بحضور ابنة بول ووكر

البوابة نيوز

احتفل أبطال الجزء التاسع من سلسلة أفلام "Fast & Furious" للنجم فان ديزل، أمس السبت، بالعرض الخاص الذي أقيم على مسرح TCL الصيني في لوس أنجلوس وسط حضور واسع لعدد من نجوم هوليوود.

وحضر العرض الخاص بجانب ديزل، كل من: تشارليز ثيرون، تيريز جيبسون، لوداكريس، جوردانا بروستر، سونج كانج، آنا ساواي، باو واو، وغيرهم الكثير. كما حرصت ميدو ووكر، ابنة بطل السلسلة الراحل بول ووكر، على الظهور على الريد كاربت للمرة الأولى وسط احتفاء إعلامي واسع.

ومن المقرر طرح الفيلم في صالات السينما الأمريكية يوم الجمعة المقبل، حيث يعد أحد العناوين المنتظرة في السوق المحلي بعد أن حقق عائدات ضخمة بشباك التذاكر العالمي منذ طرحه نهاية مايو الماضي.

في الجزء الجديد، بعد اﻷحداث التي جرت في الجزء السابق "The Fate Of the Furious"، تقرر سايفر تلقي المساعدة من جاكوب، شقيق دوم الأصغر من أجل تنفيذ خطة انتقام من دوم وفريقه.

ويضم الفيلم كوكبة من النجوم أبرزهم: تشارليز ثيرون وهيلين ميرين، ميشيل رودريغيز وتيريز جيبسون ولوداكريس وناتالي إيمانويل، بجانب الممثلة جوردانا بروستر التي لعبت شخصية ميا توريتو، شقيقة دوم (فين ديزل) وزوجة برايان أوكونور، التي جسدها الراحل بول ووكر.