السبت 31 يوليو 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة لايت

تعرف على حظك في أبراج اليوم الأحد 20 يونيو 2021

البوابة نيوز

تقدم "البوابة نيوز" توقعات الأبراج، اليوم الأحد الموافق 20 يونيو 2021، بحسب خبراء الفلك والنجوم.

برج الحمل
ربما يخبرك أحد أفراد عائلتك بأخبار جديدة عن شخص تهتم لأمره. قد تغير هذه الأخبار بعض أفكارك. لا تدع هذه الأخبار تؤثر سلبا على حياتك. استشر الخبراء إذا كانت لديك مشكلة.

برج الثور
يوم سيئ بالنسبة لك لذا كن حذرا. هناك عدد من الصفقات التي يمكنك إغلاقها اليوم إذا كنت مركزة ومصممة على إغلاقها بالفعل. أنت على استعداد لمحاربة الآخرين مقابل تحقيق أهدافك المهنية. تخلص من الأشياء التي تقلقك اليوم وكن قويًا.

برج الجوزاء
أنت اليوم تكافح وتسعى لتثبت للآخرين مدى إبداعك وما هي المهارات التي لديك، ولكن من ناحية أخرى، ينتقدك البعض لأسلوبك المتمرد وشخصيتك الليبرالية. إذا كانت أفكارك متطرفة، فستكون مثيرة للجدل للغاية.

برج السرطان
حاول أن تظل منطقيًا وواقعيًا مع من يحبونك، فأسلوبك مفقود جدًا في الوقت الحالي. اسمح لنفسك أن تكون أكثر تسامحًا ومستعدًا لتقديم تنازلات عندما يتعلق الأمر بالحب وحتى مع أصدقائك. الكبرياء يبعد الآخرين عنك، لذا كن حذرًا.

برج الأسد
اليوم سوف تتعلم دروسا مهمة. تأكد من أنك مستعد لمواجهة التحديات اليوم، وإذا لم تستطع، فعليك المحاولة مرة أخرى. تقبل آراء الآخرين ووجهات نظرهم حتى لا تخلق توترًا في الأجواء، لكن هذا لا يعني أن تجلس مكتوف الأيدي أمام خصومك، بل تعبر عن رأيك ولكن بهدوء.

برج العذراء
ستصل طاقتك الجسدية والعقلية إلى أعلى مستوياتها اليوم. تريد اليوم معالجة جميع المشكلات، بالإضافة إلى رغبتك في المشاركة في جميع المشاريع المتاحة من أجل تطوير مستواك المهني وتحسين مستواك المالي في نفس الوقت.

برج الميزان
اليوم لا يمكنك الانتظار طويلًا، ولكن خذ زمام المبادرة لمعرفة ما يدور حولك. قد يشعر بعض الأشخاص من حولك بالاكتئاب والحزن، لكنك تحتاج إلى تحفيزهم لتحقيق أقصى استفادة من حياتهم. اليوم من الصعب حضور حفلة في المساء، لكن إذا دعاك صديق، فلا ترفض.

برج العقرب
ستواجه صعوبة في إيجاد حلول في شؤونك الشخصية اليوم. احرص على عدم إلقاء اللوم على شريكك أو أصدقائك حتى لا تزعجهم أكثر. حان الوقت للنظر إلى نفسك في المرآة وإعادة التركيز والتفكير في أسلوبك في التعامل مع الأشخاص المهمين في حياتك.

برج القوس
اليوم، تتأرجح بين الحماس والنشاط، وبين قلة العزم والإحباط أكثر من المعتاد. حاول أن تتذكر الماضي، وستكون متأكدًا من أن ما يبدو معقدًا للغاية اليوم لن يكون مهمًا في أي وقت قريب، وسيساعدك أيضًا على تقدير المشكلات والصعوبات.

برج الجدي
حاول أن تنسى الماضي وتركز على الأشخاص الجدد الذين تقابلهم في البيئة من حولك، وركز على التخلص من جميع السلوكيات المتعبة. عامل الآباء الجدد باللطف والاحترام الذي يستحقونه، فهذه هي الطريقة التي يجب أن تعامل بها الجميع. أنت أكثر حرصًا من أي وقت مضى على تحقيق أحلامك.

برج الدلو
اليوم، يتغير وضعك العاطفي بشكل كبير. قد تجد أن حبيبتك أو شريكك المستقبلي يشترك في نفس الاهتمامات والأفكار الروحية. ربما تخططون لحضور اجتماع أو ندوة معًا حول هذه الموضوعات. احرص على عدم التخطيط لأكثر من شيء في وقت واحد.

برج الحوت
اليوم أنت مثل راكب أمواج، لذا كن مستعدًا قبل القفز! عليك أن تفكر مليًا قبل أن تفعل أي شيء اليوم. انظر إلى كل ما يدور حولك ولاحظ تصرفات الآخرين. كلما زادت ثقتك، زادت رغبتك في اتخاذ قرارات جريئة.