الخميس 29 يوليو 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الأخبار

«هارب من 16 مؤبد».. مصرع عنصر إجرامي في مداهمة أمنية بقنا

البوابة نيوز

داهمت قوات قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، وكر عنصر إجرامي ظهر بفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي بحوزته سلاح ناري، ويروج لتجارة المخدرات.
واستهدفت مأمورية برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة مفتشي القطاع وضباط إدارة البحث الجنائي مدعومين بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزي، لضبط عنصر إجرامي مطلوب التنفيذ عليه فـي 25 جناية ما بين "سرقة بالإكراه، سلاح سرقة "- بإجمالي سنوات سجن "16 مؤبد - 69 سنة).
بمنطقه زراعيه متاخمه لمسكنه بنجع الخطاطبة بقرية السمطا قبلي دائرة مركز دشنا ولدى إستشعاره بالقوات بادر وشقيقه (جمال سن 17- عاطل) بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها فبادلتهما بالمثل وتمكنت القوات من إسكات مصدر النيران وإحكام السيطرة الأمنية.
أسفر ذلك عن مصرع العنصر وعثر بجوار جثته على (بندقية آلية وبخزينتها 5 طلقات- 2 هاتف محمول)، كما عُثر على كميه من المخدرات- مبلغ مالي، وعثر على رشاش متعدد – بندقيه البه وبخزينتها 25 طلقة، وتمكن شقيقه من الهرب متخليًا عن (بندقية آلية و21 طلقة من ذات العيار "ضُبطت")، كما نتج عن التعامل إصابة ضابط بالمأمورية.
فـي وقت لاحق توجه المتهم لمستشفى قنا العام مُصابًا بعيارين ناريين بالقدم اليمنى، وتم التحفظ عليه وتعيين الحراسة اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.