الثلاثاء 03 أغسطس 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظات

إحالة عامل لجنايات المنصورة بتهمة التعدى على طفلة

البوابة نيوز

قرر المستشار علاء السعدني، المحامي العام الأول النيابة جنوب المنصورة الكلية، إحالة "رشدي ح. ر."، 24 سنة، عامل مقيم بإحدى قرى مركز المنصورة، إلى محكمة جنايات المنصورة، بعد اتهامة باستدراج طفلة إلى منزلة وممارسة الجنس معها عده مرات بدعوى حبه لها واقدامه على الزواج منها.
وذكر امر الإحالة أنه في غضون شهر يناير لعام 2021 وبتاريخ لاحق عليها بدائرة مركز المنصورة، محافظة الدقهلية، حال كون المجني عليها طفلة لم تتجاوز الثمانية عشر عاما من العمر، واقع المجني عليها " ندى ت." بأن حسر عنها ملابسها وعاشرها کرها عنها وعاود أفعاله غير مرة بعد أن أوهمها بزواجه منها على النحو المبين بالتحقيقات، في القضية رقم 12024 لسنة 2021 جنايات مركز المنصورة والمقيدة برقم 1449 لسنة 2021 كلي جنوب المنصورة بعد الاطلاع على الأوراق وما تم فيها من تحقيقات.
وقرر المحامي العام الأول بإحالة القضية إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف المنصورة لمعاقبة المتهم طبقا لنصوص مواد الاتهام مع استمرار حبس المتهم على ذمة القضية وبندب المحامي صاحب الدور للدفاع عن المتهم وإرفاق صحيفة الحالة الجنائية للمتهم
وأكدت "ندي ت."، 16 سنة، مقيمة بإحدى قرى مركز المنصورة في تحقيقات النيابة العامة، أنها على إثر نشوب علاقة عاطفية بينها والمتهم "رشدي ح. ر." 24 سنة عامل، استدرجها لمسكنه وعاشرها معاشرة الأزواج كرها عنها بإيلاج عضوه الذكرى من قبل وأجبرها على تكرار تلك الأفعال تحت زعم الزواج منها لستر أمر فعلته. وتمكنت مباحث مركز المنصورة بالقبض على المتهم، وبعرضه على النيابة العامة اعترف بفعلته، فأمرت النيابة العامة بعرض المجني عليها على الطب الشرعي، والتي ثبت بالكشف الموضعي على منطقة فرج المجني عليها، أن غشاء بكارتها به ثلاث تمزقات كاملة مندملة الحواف وأنها ثيب من مدة طويلة.