الخميس 05 أغسطس 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

البوابة سبورت

بيراميدز في موقعة ثأرية مع الرجاء في نصف نهائي الكونفيدرالية

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، في التاسعة من مساء اليوم، مباراة مهمة ومصيرية، على استاد ٣٠ يونيو بالدفاع الجوي، عندما يستضيف فريق الرجاء المغربي، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية.
ويسعى ممثل مصر في البطولة الأفريقية، إلى الفوز بنتيجة مريحة في لقاء الذهاب، اليوم، قبل أن يلعب لقاء الإياب، يوم ٢٧ يونيو الجاري، بمركب محمد الخامس في كازبلانكا، وهو ما شدد عليه المدير الفني لنادي بيراميدز، أروابارينا.
بيراميدز كان قد التقى مع الرجاء، في دور المجموعات، وخسر لقاء الجولة الثالثة في المغرب، بهدفين دون رد، كما خسر لقاء الإياب بالقاهرة، بثلاثة أهداف دون رد، وهو ما يسعى المدير الفني لاستغلاله كعامل تحفيزي للاعبين، من أجل الثأر من بطل المغرب، الذي فاز عليهم من قبل ذهابا وإيابا، في مباراتين متتاليتين، في نفس المجموعة.
ويلعب كبار نادي بيراميدز، وأصحاب الخبرات، دورا كبيرا في تحفيز زملائهم اللاعبين، لهذه الموقعة المهمة والمصيرية في تاريخ النادي، فقد عقد عبد الله السعيد، وأحمد فتحي، وشريف إكرامي، عددا من الجلسات الفردية والجماعية مع كافة اللاعبين، ونقلوا إليهم خبرات السنين مع النادي الأهلي.
كبار بيراميدز طالبوا زملاءهم باللعب بهدوء شديد، وعدم استعجال الفوز، مؤكدين ضرورة الحفاظ على نظافة الشباك في مباراة القاهرة، لأن ذلك سيكون مفتاح تأهل الفريق إلى الدور النهائي، وتعاهد الجميع على بذل قصارى جهده، من أجل الوصول للمباراة النهائية، وتحقيق اول بطولة لنادي بيراميدز.
وكان الفريق خاض تدريبه الختامي، مساء أمس، على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، ودخل معسكرًا مغلقا في أحد الفنادق، لزيادة حالة التركيز بين كافة اللاعبين، بعدما رفع الجهاز الفني حالة الطوارئ القصوى، من أجل عبور عقبة الرجاء والثأر لنتيجة دور المجموعات.