الخميس 29 يوليو 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

البوابة سبورت

مصر تحصد ذهبية و3 فضيات وبرونزية ببطولة العالم للسباحة بالزعانف

البوابة نيوز

استطاعت السباحة ندى مجدي أبو مسلم اقتناص المركز الثاني والتتويج بالميدالية الفضية في سباق ٨٠٠ متر سباحة بالزعانف المونو وفازت زميلتها جميلة على صابر بالمركز الرابع في ختام بطولة العالم للسباحة بالزعانف للناشئين المقامة في إيطاليا.
وبذلك حققت ندى مجدي أبو مسلم ثلاث ميداليات فضية بالبطولة.
ونجح السباح أحمد إيهاب في الحصول على ذهبية سباق ٢٠٠ متر زعانف مزدوجة بعد منافسة شرسة مع أبطال العالم.
وفازت السباحة جميلة على صابر بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في منافسات ١٥٠٠ متر للسباحة بالزعانف المونو.
وحققت مصر ثلاث ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية خلال منافسات البطولة التي أقيمت على مدى الأيام الماضية بمدينة ليليانو الإيطالية.
وضمت بعثة المنتخب العميد حسام الغزالي رئيس البعثة والكابتن محمد يحيي زكريا مدرب والسباحين أحمد إيهاب - أحمد تامر - زياد أحمد، والسباحات: ندى أبو مسلم - جميلة على صابر - جودى الماس ويرافق البعثة على نفقته الخاصة الكابتن سامح الشاذلي رئيس الاتحادين المصري والعربي للغوص والانقاذ.

ومن جانبه أعرب سامح الشاذلي رئيس الاتحادين المصري والعربي للغوص والانقاذ عن سعادته الغامرة بهذا الإنجاز التاريخى مشيدًا بأبطال وبطلات مصر في الوقوف على منصات التتويج وسط أبطال العالم ورفع علم مصر.

وأهدى الشاذلي هذا الإنجاز للرئيس عبد الفتاح السيسي لتوجيهاته الدائمة للاهتمام بالرياضة والرياضيين والأبطال الذين يرفعون إسم مصر عاليا خلال البطولات القارية والعالمية.

وأشار رئيس الغوص والإنقاذ إلى أنه يهدي هذا الإنجاز للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وكل القائمين على العمل داخل الوزارة وكل المهتمين بالأبطال من أجل رفعة الوطن.