الخميس 05 أغسطس 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

البوابة سبورت

يورو 2020.. لقاء الفرصة الأخيرة بين سويسرا وتركيا

منتخب سويسرا
منتخب سويسرا

يواجه المنتخب السويسرى نظيره التركى، في السادسة مساء اليوم الأحد على ملعب "باكو الأولمبي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى بكأس أمم أوروبا يورو 2020.
ويتقاسم المنتخبان السويسرى والتركي، نفس الهدف في تلك المواجهة، وهو تحقيق أول فوز في البطولة، أملًا في فرصة الصعود لدور 16، من باب المنافسة على المركز الثانى، وأما من باب أفضل توالت.
ويدخل المنتخب السويسرى تلك المواجهة وفى جعبته نقطة وحيدة، تحصل عليها من تعادله مع ويلز، ثم خسارته في الجولة الثانية أمام إيطاليا بثلاثية نظيفة، رغم أنه دخل البطولة بتوقعات كبيرة من فريقه صاحب الخبرة.
ويتمسك المنتخب السويسرى، بأمل التأهل لدور الـ 16 "الأدوار الإقصائية"، بحصوله على المركز الثانى، في حال خسارة ويلز أمام إيطاليا في روما، في نفس التوقيت، وستحتاج أيضًا لفارق أهداف ليكون لها الأفضلية.
وعلى الجانب الآخر؛ لا شىء بعيد في كرة القدم، حيث يبحث المنتخب التركى عن الفوز، واستعادة ذكريات الفوز القوى على المنتخب الهولندى، قبل 3 أشهر، في تصفيات كأس العالم، للتأهل إلى دور الـ 16، بين أفضل 4 فرق تحتل المركز الثالث، بعد أن ضاعت فرصتها في الصعود عن طريق المركزين الأول والثاني، بعد خسارتها أول مباراتين في البطولة أمام إيطاليا وويلز، ولم تحرز أي أهداف حتى الآن.