الخميس 05 أغسطس 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظات

هيئة قناة السويس تساهم في نجاح معسكر منتخب تنس الطاولة بالإسماعيلية

البوابة نيوز

نظم الاتحاد المصري لتنس الطاولة معسكرا مغلقا للمنتخب الوطني بمحافظة الإسماعيلية استمر لمدة عشر أيام استعدادا لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021.
خاض الفريق تدريباته القوية على فترتين صباحية ومسائية بصالة هيئة قناة السويس حيث أشرف على التدريبات الكابتن ماجد عاشور رئيس الجهاز الفني للرجال والكابتن أشرف حلمي رئيس الجهاز الفني للسيدات واستعان الجهاز الفني بالكابتن محمد أبو الخير مدربا للياقة البدنية خلال المعسكر.
وصرح عمرو عمارة رئيس فرع الاتحاد بالإسماعيلية بأن هيئة قناة السويس برئاسة الفريق أسامة ربيع أمدت الفريق بالاحتياجات اللازمة لتوفير كل سبل نجاح المعسكر حيث نظمت الهيئة جولة بحرية بقناة السويس واستضافت الفريق بأحد أندية الهيئة لرفع الروح المعنوية للاعبين.
وأكد عمرو عمارة أن تليفزيون القناة الرابعة قام بجهد مشكور للتغطية الإعلامية للمعسكر حيث استضاف مسئولى الاتحاد المصري والأفريقي والجهاز الفني واللاعبين في برنامجيين كاملين، مشيرا إلى أن هذا الاهتمام يأتي ضمن توجيهات الدولة المصرية بمساندة الفرق القومية لخوض الدورة الأولمبية في طوكيو 2021.

وتابع أن الاهتمام الغير مسبوق للجهات التنفيذية الممثلة في مديرية الشباب والرياضة وبيت شباب الإسماعيلية التابع لجمعية بيوت الشباب المصرية وأعضاء منطقة الإسماعيلية لتنس الطاولة وعدد كبير من الشخصيات العامة بالمحافظة كان له الأثر الطيب في نفوس اللاعبين والجهاز الفني والإداري.

جدير بالذكر أن الجهاز الفني للمنتخب المصري يدرس جديا إلغاء معسكر الفريق في المانيا واقامته في الإسماعيلية قبيل دورة طوكيو لما رآه من نتائج مبهره في المعسكر الأول.